عبير صبرى تكشف الحالة الصحية لأختها وزوجها بعد إصابتهما بكورونا

عبير صبرى عبير صبرى
 
ذكى مكاوى

كشفت الفنانة عبير صبرى، فى تصريحات خاصة لـ"عين"، عن الحالة الصحية لأختها وزوجها، وابنتهما، وذلك بعدما نشرت منشورا عبر حسابها الرسمى على موقع "فيس بوك" طالبت فيه متابعيها بالدعاء لهم، حين كتبت أنهم يمرون بتجربة صعبة مع الفيروس.

الفنانة عبير صبرى بدورها وخلال تصريحاتها قالت: "بيت أختى كله جاله كورونا، وللأسف زوجها حالته الصحية ليست جيدة، حيث عانى من مشاكل فى الصدر، اضطر على أثرها إلى الذهاب إلى المستشفى، حيث تم حجزه فيها حالياً، فى حين لم تعانى أختى وابنتها بنفس أعراضه، وبالتالى فهم يفرضوا عليهم العزل المنزلى منذ اكتشاف إصابتهم بالفيروس، الذى نتمنى أن يزول عليهم سريعا، وأن تمر تلك التجربة الصعبة بسرعة عليهم وعلى كل من يعانى من هذا الفيروس".

هنأت الفنانة عبير صبرى، الفنانة هنادى مهنا على زفافها أمس الجمعة على الفنان أحمد خالد صالح، كما اعتذرت لها عن عدم حضور حفل زفافها؛ بسبب حضورها مهرجان الجونة، وخوفا من إصابتها بكورونا.

وكتبت عبير صبرى، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "مبروك نودى العروسة القمر مبروك هنادى مهنا وأحمد خالد صالح تتهنوا العمر كله سوا يا حبايبى كان نفسى أحضر الفرح بس لسه راجعة من الجونة".

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر