كيلى أوزبورن تظهر رشيقة بعد فقدان وزنها.. صور

كيلى أوزبورن كيلى أوزبورن
 
محمد سعودى

واصلت عارضة الأزياء البريطانية، الفنانة كيلى أوزبورن، استعراض رشاقتها بعد فقدان وزنها البالغ 85 رطلا، حيث تألقت فى أحدث ظهور لها خلال خروجها لتناول العشاء فى مطعم كريج بويست هوليود مع رجل غريب لم يتم التعرف عليه خاصة أنه كانت يرتدى الكمامة وقبعة ولم يظهر من وجهه سوى العينين.

وخطف نجمة تليفزيون الواقع كيلى أوزبورن الأنظار بملابسها غير الرسمية، حيث ارتدت جاكت أسود وقميص أبيض وبنطلون رياضى أسود خلال توجهها إلى مطعم كريج فى ويست هوليود، حسبما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كيلي أوزبورن مع صديقها
كيلي أوزبورن مع صديقها

 

ولاستكمال مظهرها الرشيق، ارتدت كيلي أوزبورن حذاء رياضي وجوارب ملونة ونظارة سوداء سميكة الحواف، كما حرصت على ارتداء كمامة سوداء لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، التي تجتاح العالم.

وظهرت الشخصية التلفزيونية في مزاج جيد وهي تتجه إلى المطعم ويديها في جيوبها، بينما كان صديقها يسير خلفها، وكان يضع قبعة حمراء على رأسه، بينما كان معظم وجهه مغطى بقناع أسود.

كيلي أوزبورن تتألق في أحدث ظهور لها بعد فقدان وزنها
كيلي أوزبورن تتألق في أحدث ظهور لها بعد فقدان وزنها

 

 وفي أكتوبر الماضي، خطفت عارضة الأزياء البريطانية، الأنظار أيضا حينما شوهدت في إطلالة أنيقة خلال تسوقها في عيد الهالوين بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وواصلت كيلي أوزبورن استعراض جسدها بعد فقدان الكثير من وزنها، حيث ارتدت تيشيرت رمادي ومعطف داكن، إلى جانب بنطلون جينز وهي تتسوق لعيد الهالوين برفقة كلبها الصغير صاحب اللون الأبيض.

 

0
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر