إطلالة من الجلد.. كايلى جينر تخطف الأنظار فى آخر ظهور مثير

كايلي جينر كايلي جينر
 
محمد سعودى

خطفت عارضة الأزياء العالمية نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كايلى جينر الأنظار بإطلالة أنيقة فى أحدث ظهور لها، خلال ترويجها لمجموعة مستحضرات تجميل خاصة بها، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمى على تويتر، صورا من إطلالتها الجريئة لاقت تفاعلا كبيرا بين متابعيها على المنصة الاجتماعية.

وأطلقت كايلى جينر على مجموعتها الجديدة من مستحضرات التجميل "كيف سرق جرينش عيد الميلاد"، وهو اسم مأخوذ من فيلم الكوميدى " How the Grinch Stole Christmas" الذى أنتج فى العام 2020.

وكتبت عارضة الأزياء العالمية عبر حسابها الرسمى على تويتر "مجموعة شفاه (How the Grinch Stole Christmas) الجديدة.. فى الواقع فى حالة حب مع هذا اللون الأحمر الصامت... مثالى لقضاء العطلات".

النجمة  كايلي جينر
النجمة كايلي جينر

نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، ظهرت في الصور مرتدية زيا جلديا أنيقا بني اللون، كما حملت حقيبة يد صغيرة سوداء على كتفها، وصففت خصلات شعرها على شكل ذيل حصان.

وفي وقت سابق، شاركت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، صورا جديدة ترصد احتفالها بالهالوين، حيث تنكرت في أحدث ظهور لها بزي الكوبرا خلال هذه الاحتفالات، حيث لاقت الصور تفاعلا كبيرا بين معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعى.

عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر
عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر

كما احتفلت كايلى جينر بالهالوين مع طفلتها ستورمى، حيث حرصت على وضع بعض المكياج المخيف الذى يتناسب مع احتفالات الهالوين، وذلك فى الوقت الذى احتفلت فيه أيضا كيم كارداشيان مع ابنتها الكبرى نورث بالهالوين، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كايلي جينر
كايلي جينر

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر