لطيفة تقود مبادرة صوتك لدعم ورعاية 16 فنانة منهن 5 من مصر

لطيفة لطيفة
 
على الكشوطى

أطلقت منصة Spotify الموسيقية – مبادرة بعنوان "صوتك"، وهى مبادرة تهدف إلى تسليط الضوء على الفنانات الصاعدات فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والاحتفاء بموسيقاهن.

مثلت المشاركات النسائية أقل من 13% فقط من إجمالى العقود المُبرمة بين شركات تسجيل الموسيقى والفنانين فى المنطقة طوال السنوات الخمس الماضية، لذا، جاءت المبادرة لتقديم أصوات ومواهب نسائية جديدة، ودعمهن فى مسيرتهن الفنية وستكون البداية مع 16 فنانة من الوطن العربى وتنضم إليهن السوبر ستار لطيفة كأول عرابة للمبادرة.

وكانت المطربة لطيفة أعلنت أنها من المقرر تعاونها مع الكينج محمد منير فى "ديو"غنائى خلال الفترة المقبلة، موضحة أن هذا المشروع كان مقررا له منذ فترة ولكن تم تأجيله، إلا أنها بدأت فى العمل عليه، ويأتى ذلك بعد انتهائها من تسجيل جميع أغانى ألبومها الجديد "فى الأحلام".

وحقق كليب "فى الأحلام" الذى طرحته المطربة لطيفة على اليوتيوب نجاح كبير، وهى من كلمات وألحان وتوزيع الموسيقى إسلام صبرى، وتتحدث عن الخيانة الزوجية، ولاقت الأغنية تفاعلا كبيرا من جمهور لطيفة، بسبب جرأتها.

ألبوم لطيفة الجديد "فى الأحلام"، ويضم الألبوم 14 أغنية تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من أجيال مختلفة، ومن أبرز الأسماء التى تعاونت معها لطيفة على مستوى التلحين والكلمات والتوزيع، كل من: أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، مونتى، إسلام صبرى، حسام سعيد ومحمدى، ومحمود أنور، إضافة إلى مهندس الصوت ياسر أنور.

ومن ضمن أغانى ألبومها الجديد: أغنية "مابكرهوش"، من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، وتوزيع تيام طارق، ومكساج ياسر أنور، وأغنية "أنت ياه" من كلمات عمرو المصرى، وألحان محمدى، وأغنية "أقوى واحدة"، من كلمات عمرو المصرى، وألحان سامر أبو طالب.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر