جورج كلونى: حياتى كانت فارغة ولم أتمنى أن أكون أبا حتى قابلت أمل علم الدين

جورج كلونى جورج كلونى
 
على الكشوطى

حصل النجم العالمى جورج كلونى على لقب رجل العام من مجلة GQ، وأجرت المجلة حوارا مع جورج، نقله موقع الديلى ميل، وقال جورج فى الحوار إنه لم يكن مدركا أن حياته كانت فارغة إلى أن قابل أمل علم الدين، مؤكدا أنه لم يكن يريد أن يكون أبا أبدا، ولم تكن لديه الرغبة فى الزواج حتى التقى بزوجته أمل علم الدين، والتى تزوجها فى عام 2014، وأنجب التوأم إيلا وألكساندر، ثلاثة أعوام.

وأبدى جورج تعجبه من كيف كانت حياته فارغة إلى هذه الدرجة، مشيرا إلى أنه لم يكن يتخيل أن يكون هناك شخص مهم فى حياته أكثر منه، إضافة إلى أن ذلك الشخص أصبح يجمعه به طفلان يجب إطعامهما ورعايتهما.

وفى سياق متصل أنفق النجم العالمى جورج كلونى أكثر من مليون دولار على تحويل منزله فى لوس أنجلوس إلى منزل عائلى، حيث امتلك النجم منذ فترة طويلة عقارًا فى حى Studio City العصرى، ولكن منذ زواجه أمل علم الدين وولادة توأمها لم يعمل على تجديد المنزل، يبدو أن هناك حاجة إلى الكثير من العمل لجعل وسادة العزوبية السابقة مناسبة لإقامة عائلة، وفى هذا السياق كشفت الديلى ميل عن صور توضح أعمال جارية فى منزل جورج كلونى على الرغم من جائحة COVID-19 الذى ضرب لوس أنجلوس فى مارس الماضي.

 وكان جورج كلونى قد اشترى منزلا فى لوس أنجلوس منذ عام 1995، عندما بدأت حياته المهنية بالإقلاع إلى النجومية، كما أنه يمتلك قصورا فخمة فى بحيرة كومو بإيطاليا وغرب لندن بإنجلترا.

 
جورج كلوني (1)
جورج كلوني (1)

جورج كلوني (2)
جورج كلوني (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر