صور.. دوا ليبا سفيرة لعلامة تجارية شهيرة

دوا ليبا دوا ليبا
 
رانيا علوى

يبدو أن النجمة العالمية دوا ليبا قررت أن تأخذ خطوات جديدة ومهمة لكن هذه المرة ليست بالمجال الفنى، وإنما كسفيرة لإحدى أهم العلامات التجارية الشهيرة.

وظهرت دوا ليبا البالغة من العمر (25 عاما) بعدد من الصور التى التقطتها بطريقة الـ"selfie mirror"، وهى ترقص مرتدية ملابس رياضية باللون الأسود، وكشفت دوا ليبا أنها انضمت إلى عائلة "puma"، حيث أصبحت سفيرة جديدة للعلامة التجارية الشهيرة، ووجهت رسالة لمعجبيها مؤكدة أنها لا تستطيع الانتظار للكشف عن التصميمات الجديدة.

من جهة أخرى كشفت دوا ليبا خلال الساعات الماضية عن انضمام FKA twigs إليها فى "STUDIO 2054"، وأكدت النجمة الشهيرة أنه سيكون هناك استعراض مميز جدا.. ولا يمكن أن يفوتكم.

يذكر أن دوا ليبا أكدت مؤخرا أن مشاركة النساء فى صناعة الموسيقى ليست بالأمر السهل على الإطلاق، وخاصة فى عالم موسيقى البوب، حيث إن الأمر عادة محاط بالضغوط والقلق الكامن لإثبات نفسك باستمرار للناس، خاصة عندما "تكتب كلماتك الخاصة"، فقالت دوا ليبا: "فبالضرورة عليكى أن تعملى بجهد أكبر لتؤخذ موهبتك على محمل الجد.. لم أكن سأجلس هناك فى الغرفة وأنتظر شخصا ما يكتب أغنية لى".

وفاجأت دوا ليبا مغنية "Levitating" بإعلانها أنها كانت تتعامل بحدة فى بعض الأحيان، ففى إحدى المرات وخلال تصوير إحدى كليباتها طلب منها المخرج ارتداء تنورة قصيرة، وذلك حتى تظهر أكثر إثارة وجاذبية إلا أن نجمة البوب البريطانية الشهيرة رفضت الفكرة تماما، وخاصة بعد ألمح لها المخرج أن التركيز عليها بالتنورة القصيرة سيزيد، وحسب موقع "هاربر بازار" فإن دوا ليبا لم تقتنع بسهولة بأى كلمة تقال لها بعدما تتمسك عادة بوجهة نظرها وتفرض شخصيتها على العمل.

 
 
 دوا ليبا (2)
دوا ليبا

 دوا ليبا (1)
دوا ليبا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر