ميجان ذا ستاليون تتعاون مع عدد من نجوم الغناء فى ألبومها الجديد Good News

ميجان ذا ستاليون ميجان ذا ستاليون
 
رانيا علوى

تتعاون نجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون مع عدد من أهم وأشهر نجوم الغناء فى العالم، وذلك فى ألبومها الغنائى الجديد الذى يحمل اسم "Good News"، والمقرر أن تطلقه يوم الجمعة المقبل (20 نوفمبر)، وهو ما تركز الآن عليه وسائل الإعلام الفنية الشهيرة.

ومن أبرز النجوم الذين تعاونت ميجان ذا ستاليون معهم فى ألبوم "Good News" بيونسيه التى تمتلك شعبية جارفة حول العالم، وبالتأكيد تعاون ميجان ذات الـ(25 عاما) مع بيونسيه سيزيد من شعبيتها.

كما تعاونت ميجان ذا ستاليون فى الألبوم الذى ينتظره الملايين مع مغنى الراب الأمريكى دا بابى "da baby"، كما تضم قائمة النجوم المتعاونين مع ذا ستاليون فى ألبومها الجديد مغنى الراب ليل دورك ويانج ساج وsza.

من جهة أخرى تستعد ميجان ذا ستاليون للمشاركة فى حفل "American Music Awards"، وذلك بتقديم عدد من الاستعراضات الغنائية الراقصة، وهو الحفل الذى سيُقام يوم 22 نوفمبر الجارى، ويحضره عدد كبير من نجوم الغناء فى العالم، وقد كشف القائمون على الحفل عن العديد من النجوم المشاركين هذا العام باستعراضات غنائية راقصة، من أبرزهم كاتى بيرى التى تقف على خشبة المسرح لأول مرة منذ إنجابها لطفلتها الأولى من خطيبها أورلاندو بلوم، كما يشارك أيضا بالحفل شون مندس وليل بيبى وباد بانى وغيرهم.

 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر