كوينتن تارانتينو يعقد صفقة لتحويل Once Upon A Time In Hollywood إلى رواية

كوينتن تارانتينو كوينتن تارانتينو
 
رانيا علوى

وقع المخرج والمؤلف الشهير كوينتن تارانتينو صفقة جديدة كانت مفاجأة بالنسبة للكثيرين، حيث جاءت الصفقة مع دار نشر "HarperCollins" بتقديم رواية "Once Upon A Time In Hollywood"، ومن المقرر أن يرى هذا المشروع النور فى 2021.

وأشار موقع "إم إن آى" أن هذه الصفقة تنص على إصدار مخرج الأوسكار الشهير البالغ من العمر (57 عاما) لكتابين منهما "Once Upon A Time In Hollywood".

وفى أبريل الماضى ألمح تارانتينو إلى احتمال تقديم رواية مبنية على الفيلم الشهير الذى أحدث ضجة فور عرضه، والذى قام ببطولته اثنان من أهم نجوم هوليوود، وهما براد بيت وليوناردو دى كابريو.

يذكر أن تدور أحداث فيلم Once Upon a Time in Hollywood فى عام 1969 فى مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيونى سابق لمسلسل ينتمى لنوعية "الويسترن" أو الغرب الأمريكى، ويجسده ليوناردو ديكابريو، و"كليف بوث" الممثل البديل له الذى يؤدى المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت، ويكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة فى هوليوود، بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون.

ويركز الفيلم على سلسلة جرائم القتل التى ارتكبتها عائلة "مانسون" فى فترة الستينيات من القرن الماضى، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص، منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت التى تم طعنها نحو 16 طعنة، وكانت وقتها حاملا فى شهرها الثامن.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر