أحمد بتشان فى ضيافة جيهان عبد الله بعد طرحه كليب «فيك العبر»

أحمد بتشان أحمد بتشان
 
نوران جمال
بعد انتظار جمهور المطرب "أحمد بتشان" على موقع يوتيوب طرح منذ دقايق كليب أغنيته الجديدة "فيك العبر"، وهى رابع كليبات ألبومه الجديد "على بابا"، كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وتوزيع خالد عز، وقام بإخراج الكليب المخرج شادى قاسم.
 
 
 
 

كما أعلن أحمد بتشان أنه الليلة فى ضيافة الإذاعية جيهان عبد الله فى برنامجها "أجمد 7" على "نجوم إف إم"، وذلك عبر حسابه الرسمى على "إنستجرام"، وسوف يتحدث فيها عن أحدث أعماله الغنائية وكواليسها.

وقد طرح مؤخرا أغنية "سقفة كبيرة" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، توزيع توما، وقد سبقها أغنية "بعد غيابه" والتى تم طرحها كفيديو كليب وهى من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج عماد قاسم، و"بينى وبينك" من كلمات أحمد المالكى وألحان رامى جمال وتوزيع إيهاب فاروق، وقبلها أغنية "لازم أفهم"، وكانت أول كليباته من هذا الألبوم، وتعاون فيها مع الشاعر خالد تاج الدين، وألحان وتوزع خالد عز.

وتعاون أحمد بتشان فى الألبوم مع مجموعة من كبار صناع المزيكا بمصر والوطن العربى، من الشعراء: أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، خالد تاج الدين، محمد عاطف، جمال الخولى، عزيز الشافعى، أحمد المالكى، عمرو المصرى، هشام صادق، وخالد فرناس. أما الملحنون فيتعاون مع خالد عز، رامى جمال، مصطفى محفوظ، أحمد زعيم، وعمرو الشاذلى، وفى التوزيع الموسيقى فكان مع توما، كريم عبد الوهاب، إيهاب فاروق، عمرو عبد الفتاح، ومحمد شفيق.

ويُعد أحمد بتشان من أشهر نجوم الشباب فى الفترة الأخيرة، وله العديد من الأغنيات الناجحة، مثل: "قابلتك امتى"، وأغنية "راح"، و"حبك شر"، وكل منها حققت ملايين المشاهدات عبر موقع "يوتيوب".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر