فيديو من كواليس «أرض جو».. محمد كريم يقود الطائرة

محمد كريم محمد كريم
 
هدير مصطفى

انطلاقا من اهتمام الفنان "محمد كريم" المعتاد بدراسة الشخصية التى يؤديها فى العمل قبل التصوير والاهتمام بكافة تفاصيلها فقد قام كريم بالعديد من البروفات قبل تصوير دوره فى مسلسل "أرض جو" حيث تلقى الكثير من التدريب على الطيران وجلس مع العديد من أصدقائه الطيارين لدراسة طبيعة شخصية الطيار. وفى خلال فترة تدريب الفنان "محمد كريم" على هذا الدور قرأ العديد من الكتب فيما يخص هذا الموضوع ،وتعلم لغة الطيارين (الرموز) التى يتحدثون بها داخل كابينة الطائرة والكلمات التى يستخدمونها.

اما بالنسبة لشكل الشخصية والملابس فقد حرص كريم على تغيير شكله من اجل الدور ليكون مختلف عن اى من اعماله السابقة حيث قام باختيار ملابس الشخصية بعناية شديدة كما قام بتغير لون شعره ولحيته ليظهر بشكل جديد فى المسلسل، الأمر الذى أثار العديد من التساؤلات التى طرحت منذ فترة عن سر تغيير الفنان "محمد كريم" لمظهره.

يذكر أن "محمد كريم" يشارك فى المسلسل الرمضانى "أرض جو" الذى سيذاع غداً أول أيام شهر رمضان الكريم حيث يجسد "كريم" خلال أحداث المسلسل دور كابتن طيار يدعى يوسف زيدان.

يضم العمل كوكبة كبيرة من النجوم وتعد من الأعمال الدرامية القليلة جدا التى تتناول حياة المضيفات والطيارين وأن العمل سيكشف جوانب متعلقة بشركات الطيران الخاصة.

مسلسل "أرض جو" من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد كريم وهيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامى وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صحصاح وعمرو صالح ومؤمن نور ويوسف عثمان ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة، ويعرض على قناة ON E.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر