صور.. تصميم «بوت القتال» تريند فى شتاء 2021 لجميع الأذواق

أحذية نسائية أحذية نسائية
 
نورا طارق
تبحث المرأة دائماً عن حذاء يساعد على الشعور بالراحة ويتميز بتصميمه الأنيق ويساعد على الشعور بالدفء خاصة خلال فترة فصل الشتاء، ولذلك يراعى مصممو الأحذية هذه المعايير عند تصميم الأحذية الحديثة، وقد أعلن عن الاتجاه الجديد لأحذية شتاء 2021، وهو الأحذية القتالية والتى تتميز بأنها أحذية ثقيلة ذات نعال سميكة، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية.
 
بوت من الجلد
بوت من الجلد

وتتميز الأحذية الجديدة، بأنها تساعد على الشعور بالدفء والراحة، وتعزز ثقة المرأة بنفسها، لذلك تفضل عدد من مشاهير النساء ارتداء هذا التصميم مثل عارضة الأزياء، بيلا حديد والمغنية، دوا ليبا، وعارضة الأزياء، كيندال جينر، اللاتى ظهرن فى عدة مناسبات بأحذية كبيرة بمختلف الأشكال والأحجام.

بوت
بوت

ويمكن ارتداء الأحذية المسطحة الكبيرة مع الملابس غير الرسمية المناسبة للعمل، أو الملابس الرياضية أو بنطال برباط مع معطف، والتى تساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة.

حذاء برباط
حذاء برباط

ويمكن ارتداء الأحذية الطويلة مع فستان يصل لفوق الركبة أو تنورة، أو بنطلون جينز مع بلوزة، ولا ينصح بارتداء الحذاء الطويل عند حضور المناسبات الرسمية، خاصة إذا كان الحضور متمسكين بارتداء الملابس الرسمية التقليدية، حتى لا تتعرض المرأة للإحراج أمام الآخرين.

حذاء بنعل سميك
حذاء بنعل سميك

وينصح أيضاً بارتداء زوج من الأحذية ذات الحجم الكبير مع فستان، والذى يساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة، والشعور بالدفء خلال ليالى فصل الشتاء الباردة، وتجعلها تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس أمام الحضور.

حذاء جلدى
حذاء جلدى

ويتوفر الاتجاه الجديد للأحذية النسائية لشتاء 2021، فى المحلات التجارية بتصميمات المختلفة التى تناسب جميع الأذواق من أحذية طويلة وأخرى بنعال سميكة وبألوان مختلفة، لتختار المرأة ما يناسبها من التصميمات ويتوافق مع المناسبة التى تنوى حضورها أو لشراء حذاء مناسب للذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر