صور.. طرق مختلفة لتزيين شجرة الكريسماس بأقل التكاليف

شجرة الكريسماس شجرة الكريسماس
 
نورا طارق

تحرص الكثير من الأسر على شراء شجرة "الكريسماس"، للاحتفال بعيد الميلاد، وقد ينفق البعض الكثير من الأموال فى تزيين الشجرة من حلى وألعاب وغيرها من الأشياء المكلفة، لذلك أشار تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية، إلى طرق مختلفة لتزيين الشجرة بأقل التكاليف، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير.

أفكار مختلفة لتزيين شجرة "الكريسماس" بأقل التكاليف استخدام الفاكهة المجففة

ينصح باستخدام الفاكهة المجففة فى تزيين الشجرة من خلال شراء التوت البري وشرائح التفاح وشرائح البرتقال، وتجفيفهم، فى الفرن لاستخدامهم فى تزيين الشجرة، وتساعد على نشر الروائح المنعشة داخل المنزل، من خلال تعليقهم بخيط وإبرة .

فواكه مجففة
فواكه مجففة

 

استخدامات قصاصات القماش القديمة
 

يمكن أيضاً استخدام قصاصات القماش القديمة سواء من الملابس القديمة أو التالفة، أو الفراش، وربطهما في الأقواس لتزيين الشجرة.

 

استخدام قصاصات الورق
 

كما يمكنك أيضاً استخدام الأوراق الملونة أو أوراق المجلات وقص الصور سواء المتعلقة بالمناظر الطبيعية أو المشاهير، واستخدام خيط تنظيف الأسنان أو خيط آخر لتعليق الأوراق على شجرة الكريسماس.

ورق ملون
ورق ملون

 

 

شراء الزخارف المستعملة
 

يطرح بعض الأشخاص على الصفحات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، أو مواقع التسوق، بعض التصميمات من الزخارف المستعملة، والتى يمكن شرائها بأسعار رخيصة، وتعليقها على شجرة الكريسماس.

شجرة الكريسماس
شجرة الكريسماس

 

استخدام الزهور وأوراق الشجر
 

توجد طرق أخرى لضمان شراء اكسسوارات بثمن أقل، مثل البحث فى حديقة المنزل عن زهور ملونة، أو فروع شجر مجعدة لتلوينها بألوان مختلفة ومتناسقة مع بعضها، مع إضافة بعض اللمعان على الأوراق لتزيين شجرة الكريسماس بشكل مميز، والتي تساعد على إضافة شكل مميز للشجرة، دون إنفاق الكثير من المال على شراء اكسسوارات من المحلات التجارية المختلفة ومن ناحية أخرى، تساعد على إضفاء روح البهجة والسعادة فى نفوس الأطفال خلال مشاركتهم فى تزيين الشجرة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر