أبطال «القاهرة كابول» يواصلون تصوير مشاهدهم فى المعادى

القاهرة كابول القاهرة كابول
 
مروى جمال

يواصل أبطال مسلسل "القاهرة كابول" للنجوم طارق لطفى وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب، تصوير مشاهدهم فى منطقة المعادى، والمشاهد عبارة عن مطاردات ومظاهرات فى شوارع المعادى، ويستمر التصوير لمدة ساعات طويلة وبعدها ينتقل فريق العمل إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية ضمن أحداث المسلسل.

ويسافر المخرج حسام على وفريق عمله، إلى الغردقة يوم 24 نوفمبر الجارى، وذلك لمعاينة أماكن التصوير هناك، حيث من المقرر البدء فى تصوير المشاهد الخارجية يوم 27، خاصة أن تلك المشاهد تتضمن مشاهد فى الصحراء والبحر وخلافه، وتجمع تلك المشاهد كل من طارق لطفى وخالد الصاوى وآخرون.

وفى السياق ذاته، انتهى مخرج العمل حسام على من تصوير ما يقرب من 70% من مشاهد المسلسل، حيث يتبقى له 3 أسابيع فقط وينتهى من التصوير بالكامل.

يذكر أن مسلسل "القاهرة كابول"، يشارك فى بطولته بجانب النجوم الثلاثة خالد الصاوى، طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، كل من حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين، نور محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم أحمد رزق، وتعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية، هم: الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر