اعرف دور محمد جمعة فى مسلسل «فى يوم وليلة»

محمد جمعة محمد جمعة
 
مروى جمال

يجسد الفنان محمد جمعة دورا مهما ومحوريا، خلال أحداث مسلسل "فى يوم وليلة"، حيث يجسد شخصية الصديق المقرب لبطل العمل النجم أحمد رزق، وصاحب المسرح التى تمثل فيه داليا مصطفى، وهى حبيبة رزق القديمة وقت الجامعة، وتتوالى الأحداث.

يذكر أن رزق عاد لتصوير مشاهده الأيام الماضية، عقب الشفاء من إصابته بشرخ فى ركبته التى تعرض لها الفترة الماضية، حيث كان قد تعرض للإصابة أثناء تصوير عدة مشاهد فى دار القضاء العالى، مع المخرجة شيرين عادل.

وصورت المخرجة شيرين عادل عدة مشاهد مع أغلب الممثلين، بدون أحمد رزق، حيث رحلت مشاهده لحين استشفائه، ويتبقى ما يقرب من 4 أسابيع وينتهى فريق العمل من التصوير كاملا.

يذكر أن مسلسل "فى يوم وليلة"، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، بطولة كل من: أحمد رزق، آيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد جمعة، محمد مهران وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه فى 35 حلقة للعرض فى الموسم الشتوى.

 مسلسل "فى يوم وليلة" يسجل التعاون الثانى على التوالى بين أحمد رزق والمخرجة شيرين عادل، بعدما قدما سويا مسلسل "خط الإيد" من نوعية الـ45 حلقة، الذى عرض مطلع شهر يناير الماضى، وشارك فى بطولته إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى ظهرت كضيفة شرف.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر