ميجان ذا ستاليون تطرح كليبها الجديد «Body».. فيديو وصور

ميجان ذا ستاليون ميجان ذا ستاليون
 
رانيا علوى

يبدو أن نجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون لديها طاقة فنية مذهلة استطاعت أن تخطف الأذهان بها وتحديدا خلال الأشهر القليلة الماضية بعد تحقيقها سلسلة طويلة من النجاحات.

 

استكمالا لنشاط ميجان الفنى المذهل، أطلقت النجمة الشهيرة كليبها الجديد "Body" وهى واحدة من أغنيات ألبومها الغنائى الذى يحمل اسم "Good News" والذى أطلقته أمس الجمعة.

وكانت مفاجأة كليب "Body" الذى أخرجه هو ظهور عدد من النجمات ذوات البشرة السمراء بالعمل وأبرزهن بلاك شاينا وجوردين وود وتاراجى بيندا هينسون، واستطاع الكليب أن يحصد حتى الآن 4.2 مليون مشاهدة على موقع الفيديو الشهير " يوتيوب " حتى الآن، كما سجل أكثر من 320 ألف likes.

يذكر أن ميجان ذا ستاليون أطلقت أمس ألبومها Good News الذى يحتوى على 17 أغنية، وتعاونت ميجان فى ألبومها الجديد مع عدد من اشهر النجوم ومن أبرزهم هى النجمة الشهيرة بيونسيه التى تمتلك شعبية جارفة حول العالم، كما تعاونت ذا ستاليون فى الألبوم الذى ينتظره الملايين مع مغنى الراب الأمريكى دا بابى " da baby "، كما تضم قائمة النجوم المتعاونين مع ذا ساليون فى ألبومها الجديد مغنى الراب ليل دورك ويانج ساج وsza وبيج شن وتوتشينز وpopcaan.

ميجان ذا ستاليون (1)
 

ميجان ذا ستاليون (2)
 

ميجان ذا ستاليون (3)
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر