محمد رحيم: بدأت مبادرة العودة إلى زمن الفن الجميل بأغنية لـ محمد ثروت

محمد رحيم محمد رحيم
 
عادل عبد الله

أعلن الملحن الكبير محمد رحيم عن مبادرة غنائية جديدة، الهدف منها العودة إلى زمن الفن الجميل، ومحاربة التلوث السمعى الذى انتشر مؤخرا. 

وقال رحيم لـ"عين" إنه بدأ بالفعل تنفيذ هذه المبادرة بأغنية انتهى من تلحينها وتوزيعها وكلمات تامر حسين مع المطرب الكبير محمد ثروت "يا مستعجل فراقى". 

وكشف رحيم عن كواليس هذه الأغنية، حيث قال التقيت بالنجم الكبير محمد ثروت، وحينما سمع الأغنية أُعجب بها، وقمنا بتنفيذها وتصويرها مع المخرج أحمد ثروت، ومن حبى وسعادتى بالأغنية طرحت لأول مرة فى حياتى جزءًا من موسيقاها على الفيس بوك، ولكن فوجئت برد فعل قوى من كل الناس، حيث أشادوا بالعمل الفنى، وأُعجبو بالفكرة، منهم نجوم كبار فى عالم إنتاج الكاسيت، مثل محسن جابر وطارق عبد الله. 

وكان رحيم قد نشر على منصته الرسمية لموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» مقطع فيديو من موسيقى الأغنية الجديدة التى تجمع بالفنان محمد ثروت، وعلق: «بصوا يا جماعة أنا دى موسيقى من أغنية جديدة أنا بعملها اليومين دول للفنان محمد ثروت مش قادر أقولوكوا أنا قد إيه مستمتع بالشغل معاه، وقد إيه الراجل ده موهبته نادرة ومش قادر أستنى لما الغنوه تنزل اليومين الجايين إن شاء الله قلت آخد رأيكم فى الجو لأنى بصراحة فرحان بالتجربة دى ومراهن عليها إن شاء الله».

 يذكر أن الملحن محمد رحيم من الموسيقيين الذين لهم بصمة فى عالم الغناء العربى مع معظم المطربين الكبار، مثل محمد منير وتامر حسنى وأصالة وغيرهما وآخر أغنية صدرت له خلال الأيام الماضية كانت للمطرب محمد محيى، وحققت نجاحا كبيرا على اليوتيوب والأغنية بعنوان "بعدنا" من كلمات أحمد مرزوق وألحانه وتوزيعه ماستر أمير محروس، ونشر رحيم صورة له مع محمد محيى، فى الاستوديو عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلقا عليها: "قريبا جدا.. الأغنية التى ستحطم قلوب الجماهير".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر