أسماء أبو اليزيد: أقرأ عدة سيناريوهات وسعيدة بردود الأفعال على «الآنسة فرح2»

أسماء أبو اليزيد أسماء أبو اليزيد
 
مصطفى القصبى

أعربت الفنانة أسماء أبو اليزيد عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها على الجزء الثانى من مسلسل "الآنسة فرح" الذى يُعرض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية، وحقق نجاحا كبيرا، مشيرة إلى أنها نالت ردود أفعال قوية على شخصية فرح التى تقدمها من خلاله، وتحمل عددا من المفاجآت فى الحلقات المقبلة.

وعن مشاركتها فى موسم رمضان 2021 قالت أسماء أبو اليزيد: ما زلت أقرأ عددا من السيناريوهات.

مسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ من المسلسل الأمريكى "Jane the virgin"، ومن المقرر عرضه فى 4 أجزاء، كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة كل من: رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى وإخراج أحمد الجندى.

وتدور أحداث المسلسل حول فرح التى تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد وتعمل فى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وذلك وفقًا للقصة التى يدور حولها المسلسل الأجنبى الذى تم اقتباس أحداثه منه.

وتدور أحداث الجزء الثانى من المسلسل حول انفصال كل من "شادى" الذى يجسد دوره الفنان أحمد مجدى، و"فرح" التى تلعب دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد، بعد أن يعلما أن الطفل الذى أنجبته "فرح" ليس ابن شادى.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر