شائعات زمان.. زواج عبد الوهاب ومديحة ومظهر وهند رستم وحب العندليب والفراشة

هند رستم هند رستم
 
زينب عبداللاه

تلاحق الشائعات أهل الفن دائما، وخاصة ما يتعلق بالعلاقات العاطفية وأخبار الزواج والطلاق والنميمة.

وكما يتعرض نجوم الجيل الحالى للكثير من هذه الشائعات، فلم يسلم منها أيضا نجوم الزمن الجميل، وفى عدد نادر من مجلة الكواكب صدر عام 1958 نشرت المجلة أبرز الشائعات التى تعرّض لها نجوم الفن فى هذا الوقت، دون أن يكون لها أساس من الصحة

وأشارت الكواكب إلى عدد من أبرز الشائعات التى لاحقت النجوم وقتها، وكان من أهم هذه الشائعات ما طال الفنان الكبير أحمد مظهر ومارلين مونرو الشرق الفنانة هند رستم، حيث ترددت شائعات عن علاقة حب مشتعلة بين النجمين الكبيرين، وهو ما نفاه مظهر فى حوار صحفى أكد خلاله أنه يعيش فى سعادة مع زوجته وأبنائه.

فيما ترددت شائعة أخرى عن علاقة حب نشأت بين العندليب عبد الحليم حافظ والفراشة سامية جمال، وأن الشاهد على هذه القصة المطرب سيد إسماعيل والذى خرج لينفى علمه أى شىء عن علاقة حب بين العندليب والفراشة، مؤكدا أن ما يجمعهما علاقة زمالة فقط، فيما صمت النجمان ليتركا هذه الشائعة تموت فى مهدها.

وبعد طلاق الموسيقار محمد عبد الوهاب وزوجته إقبال نصار ترددت الكثير من الشائعات عن علاقة حب تجمعه بسمراء النيل مديحة يسرى، وهو ما دفع موسيقار الأجيال إلى نشر بيان فى الصحف يؤكد فيه عدم وجود أى علاقة بين مديحة يسرى وطلاقة من زوجته.

كما طالت إحدى هذه الشائعات الفنان عمر الحريرى بعد طلاقه من زوجته نادية سلطان لتؤكد الشائعة اعتزامه الزواج بإحدى فتيات الثلاثى المرح، ولكن سرعان ما نفى الحريرى هذه الشائعة عمليا بعودته إلى زوجته.

ومن أطرف الشائعات التى انتشرت حول الفنانة ليلى فوزى، والتى أشارت غلى علاقة تربطها بضابط بوليس كثيرا ما ظهرت معه فى المناسبات واللقاءات الاجتماعية، حتى اتضح أن هذا الضابط هو شقيقها.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر