ماهرشالا على يكشف تفاصيل رفضه أداء مشاهد جنسية احتراما لإسلامه

ماهرشالا على ماهرشالا على
 
شيماء عبد المنعم

كشف الممثل الفائز بجائزة الأوسكار، ماهرشالا على البالغ من العمر 46 عامًا، أنه كاد يرفض أول أدواره الكبيرة فى فيلم ديفيد فينشر "The Curious Case of Benjamin Button"، عام 2008، بسبب مشهد جنسى فى السيناريو.

 وأشار إلى أنه فى بداية مشواره رفض أداء مشهد جنسى مع الممثلة تاراجى بيندا هينسون فى فيلم "The Curious Case of Benjamin Button"، قائلا: "اتصل بى وكيل أعمالى القديم وقال ماهرشالا، لقد حصلت على الدور.. لكن هناك شيئا واحد فقط.. هناك مشهد جنسى واحد بالفعل"، فرد ماهرشالا: "أنا لا يمكننى القيام بذلك، أنا مسلم ولا أمارس الجنس المحاكى".

وبالفعل وافق المخرج ديفيد فينشر طلبه، وتم اختصار المشهد الجنسى بين شخصية على "تيزى" و"يذرز"، تاركًا التفاصيل لخيال الجمهور، وأوضح على: "أنا وتراجى بدأنا التقبيل، وسقطنا خارج كادر التصوير، حتى فى ذلك الوقت قبل 15 عاما كنت أحاول الحفاظ على مساحات احترام لدينى"، وذلك حسبما نشر موقع people.

وتابع الممثل الحاصل على جائزة أوسكار، إنه فى العام الماضى رفض دور فى مسلسل (The Deuce) التابع لشبكة (HBO)؛ لأن الشخصية تمت كتابتها لممارسة الجنس فى العمل.

وقال ماهرشالا على عن أداء دور زعيم دينى مسلم مؤخرًا فى الموسم الثانى من مسلسل "رامى"، قال: "إن إظهار شيخ وزعيم دينى وكأنه إنسان حقيقى كان مهمًّا حقًا بالنسبة لى".

وفى عام 2017، ماهرشالا على أصبح على أول ممثل مسلم يفوز بجائزة الأوسكار عن دوره كمرشد وتاجر مخدرات Juan in Moonlight، وفاز بجائزة الأوسكار الثانية له فى حفل توزيع الجوائز 2019 عن تجسيده دور دون شيرلى فى فيلم Green Book، ليصبح أول ممثل "أسود" يفوز بجائزتى أوسكار فى نفس الفئة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر