أحمد فتحى ضيف شرف فى فيلم «تسليم أهالى»

أحمد فتحى أحمد فتحى
 
مصطفى القصبى

يشارك الفنان أحمد فتحى كضيف شرف ضمن أحداث فيلم "تسليم أهالى" مع كل من: دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد، ويقدمه بشكل مختلف عن أعماله السابقة، وانتهى مؤخرا فريق العمل من تصوير المشاهد، ويدخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج، استعدادا لطرحه فى السينمات، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوى.

وتدور أحداث الفيلم حول مطاردة الفنانة لوسى لبطلة الفيلم خلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد لهشام ماجد الذى يجسد دورالبطولة أمام دنيا، مما يضطروا إلى الهروب من لوسى لكى يتزوجا، وتدور الأحداث بينهما فى إطار كوميدى.

فيلم "تسليم أهالى" يسجل البطولة المطلقة الأولى فى السينما للنجمة دنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشاركها بطولة الفيلم هشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم ايمى سميرغانم ولوسى وآخرين.

وغابت دنيا سميرغانم عن السينما على مدار الثلاث سنوات الماضية، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "لف ودوران" الذى قدمته عام 2016 مع النجم أحمد حلمى وشاركهما فى البطولة كل من: صابرين وبيومى فؤاد وميمى جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجى وإنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة، وتأليف منة فوزى وإخراج خالد مرعى.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر