كيلى مينوج تشارك دوا ليبا فى البث المباشر لـ«Studio 2054»

كيلى مينوج ودوا ليبا كيلى مينوج ودوا ليبا
 
رانيا علوى

يبدو أن النجمة العالمية دوا ليبا تستعد للكشف عن المزيد من المفاجآت الخاصة بالبث المباشر "Studio 2054"، والذى من المقرر إقامته فى 27 نوفمبر الجارى وينتظره الملايين من شتى أنحاء العالم، فبعد أيام من إعلان دوا ليبا عن انضمام FKA twigs التى تحظى بشعبية كبيرة أعلنت عن نجمة أخرى تنضم للحدث الفنى الضخم.

وبحسب موقعى "ذا صن" و"ام ان أى" ستنضم النجمة العالمية كيلى مينوج فى "Studio 2054" للنجمة العالمية دوا ليبا، حيث يقدم الثنائى دويتو غنائى معا.

 يذكر أن سعى كل النجوم المشاركين مؤخرا فى حفل توزيع جوائز "American Music Awards" لعام 2020 أن يقدم كل منهم أكثر الاستعراضات الغنائية الراقصة تميزا، وذلك بهدف خطف الأنظار وجعل وسائل الإعلام تركز على استعراضه الغنائى بشكل أفضل، وكانت الرابحة كأكثر استعراض لاقى إعجاب متابعى الحفل وأكثرهم تميزا هى النجمة العالمية دوا ليبا التى لم تتمكن من التواجد فى لوس أنجلوس لحضور هذا الحدث الفنى الضخم، لذلك غنت دوا ليبا من قاعة رويال ألبرت هول الشهيرة فى لندن بإنجلترا.

وقدمت دوا ليبا أغنية "Levitating"، لتفاجئ المشاهدين بأنها تطير أعلى المسرح كجزء من الاستعراض الذى لاقى سلسلة طويلة من الإشادات.
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر