بعد إعلان إصابته بكورونا.. هل سيشارك باد بانى بـ«Studio 2054» مع دوا ليبا؟

باد بانى باد بانى
 
رانيا علوى

بعد ساعات معدودة من الكشف عن إصابة النجم العالمى باد بانى Bad Bunny بفيروس كورونا " covid-19 " وهو ما أجبره على التغيب عن حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية "American Music Awards" لعام 2020، تفاجأ الجميع بأن النجمة العالمية دوا ليبا تؤكد مشاركة باد بانى معها فى البث المباشر  "Studio 2054" والذى من المقرر إقامته فى 27 نوفمبر الجارى، وذلك إلى جانب عدد كبير من نجوم الغناء منهم كيلى مينوج وFKA twigs.

ونشرت دوا ليبا منذ ساعات على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" أى بعد ساعات من الكشف عن إصابة باد بانى بكورونا صورة لتكشف مشاركة باد بانى وجى بالفين وتاينى فى " Studio 2054" ليقدموا استعراضا ممميزا بالحدث، والسؤال المطروح الآن هل باد بانى قادر على المشاركة بهذا الحدث الذى سيقام بعد أيام قليلة من الآن والتزامه ببروتوكول العلاج، كذلك هل النجم الشهير البالغ من العمر (26 عاما) سيخالط جى بالفين وتاينى ودوا ليبا ليقدموا معا استعراض مميز لأغنيتهم "UN DIA" أم سيلتزم كل منهم منزله ويبدأ العرض بالتزام كل منهم بمكانه.

يذكر أن النجم العالمى باد بانى Bad Bunny ثبتت إصابته بفيروس كورونا "covid-19"، وهو السبب الحقيقى الذى دفع النجم الشهير إلى إلغاء عرضه فى حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية "American Music Awards" لعام 2020 (AMA).

وكان من المقرر أن يقدم Bad Bunny خلال الحفل أغنيته الناجحة "Dákiti" مباشرة لأول مرة فى الحفل الضخم الذى تابعة الملايين من شتى انحاء العالم.

وقالت شركة Acoustyle Communication، التى تمثل Bad Bunny، فى بيان: "كان فى الأصل باد بانى يستعد لتقديم أغنيته "Dákiti"مع Jhay Cortez على الهواء مباشرة لأول مرة فى AMAs، لكن للأسف، جاءت نتيجة اختبار الفنان إيجابية لـCOVID-19، مما أجبره على إلغاء العرض".
 
 
 
من صفحة دوا ليبا علي انستجرام
من صفحة دوا ليبا على إنستجرام

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر