مسلسل The Queen's Gambit يحقق 62 مليون مشاهدة فى 92 دولة

The Queen's Gambit The Queen's Gambit
 
على الكشوطى

أعلنت Netflix، أن مسلسل The Queen's Gambit المحدود الذى تقوم ببطولته أنيا تايلور، استطاع أن يحقق رقما قياسيا باعتباره المسلسل المحدود الأكثر مشاهدة حتى الآن، وهو السلسلة المكونة من سبع حلقات وبدأ عرضه فى 23 أكتوبر، حيث حقق 62 مليون مشاهدة خلال 28 يومًا فقط.

وجاء المسلسل فى قائمة أفضل 10 أعمال فى 92 دولة وحصل على المركز الأول فى 63 دولة، من بينهم المملكة المتحدة والأرجنتين وجنوب أفريقيا.

لعبت الممثلة البالغة من العمر 24 عامًا أنيا تايلور، دور بيث هارمون، المهووسة بلعبة الشطرنج، كما أنها لعبت دور يتيمة من ولاية كنتاكى، وقد لاقى الموسم الأول الذى عرض على شبكة (نتفليكس) المنتجة للمسلسل الدرامى، إعجاب الكثيرين من محترفى الشطرنج.

وفى الراوية التى حملت نفس الاسم "The Queen's Gambit" يتطرق المؤلف والتر تيفس إلى إدمانه محاولاته للهروب من خلال دراسة تقنيات الشطرنج الحديثة، كما يشير عن الأشخاص الذين يأخذون ممارسة الشطرنج بجدية خاصة حينما يعانون من مشكلات شخصية.

وأعلنت النجمة العالمية أنيا تايلور أنها ستشارك فى موسم ثانى من المسلسل "The Queen's Gambit"، وذلك بعد نجاح الموسم الأول الذى عرض على إحدى المنصات الرقمية، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر