فيديو وصور.. تتويج اللبنانية الأصل دانييلا نيكولاس ملكة جمال تشيلى 2020

دانييلا نيكولاس دانييلا نيكولاس
 
مريم بدر الدين
توجت الشابة اللبنانية الأصل دانييلا نيكولاس البالغة من العمر 28 عاما، بلقب ملكة جمال تشيلى 2020، من بين 7 مرشحات وصلن للتصفيات النهائية بحفل نظم فى استديو مغلق فى "ميدياميكس تى فى" بمدينة سانتياجو، وستمثل دانيلا تشيلى فى مسابقة ملكة جمال الكون.
 
ملكة جمال تشيلي
ملكة جمال تشيلي
 
 
ملكة جمال تشيلي (1)
ملكة جمال تشيلي

 

ملكة جمال تشيلي (2)
ملكة جمال تشيلي

 

وخطفت الشابة الأنظار بجمالها الطبيعى ورشاقتها وجسمها الممشوق، كذلك لفتت الانتباه بثقافتها وقدرتها على الإجابة على كامل الأسئلة بطلاقة ففازت فى نهاية الحفل بلقب ملكة جمال تشيلى 2020 لتمثل بلدها فى ملكة جمال الكون، وفقا لموقع lbc اللبنانى.

 

 

واللافت للنظر أنه قبل اختيار المرشحات الثمانى النهائيات، فازت نيكولاس بجائزة خاصة، حيث اختارها المصوّر العالمى الشهير فاضل بريشا للفوز بجائزة "ميس فوتوجينيك".

 

ملكة جمال تشيلي (6)
ملكة جمال تشيلى

 

ملكة جمال تشيلي (7)
ملكة جمال تشيلي

 

دانييلا ممثلة وفنانة مكياج محترفة وطالبة صحافة ولغة إشارة ، كما أنها تكمل دبلومة في الأعمال والبيع بالتجزئة، هي من محبي الرياضة ، منذ أن كانت طفلة مارست ركوب الخيل والتزلج على الجليد والماء وركوب الأمواج شراعيًا والغوص، بالإضافة إلى كونها ممثلة حيث شاركت في 4 مسلسلات ، وتمارس دانييلا الرقص والغناء والعزف على البيانو.

ويذكر أنه سبق وأقيم حفل انتخاب ملكة جمال بوليفيا لعام 2020 في العاصمة لاباز، وفازت باللقب الشابة اللبنانية الأصل لينكا نمر، من بين 20 مرشّحة نافسنها على اللقب.

 

ملكة جمال تشيلي (4)
ملكة جمال تشيلي

 

ملكة جمال تشيلي (5)
ملكة جمال تشيلى

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر