350 مليون متابع لمصر بسبب رسالة كريستيانو رونالدو من خان الخليلى

رونالدو رونالدو
 
زكى مكاوى

بعد سلسلة من التوقعات والتخمينات حول ماهية إعلان كريستيانو رونالدو فى محاولة للكشف عن محتواه منذ أن تم الإعلان عن اتفاقه مع مجموعة قنوات اون  على التعاون فى عمل مع رئيس مجلس إدارتها أحمد أبو هشيمة.. خمن الكثيرون طوال الفترة الماضية حول ما إذا كان هذا التعاون سيتحول إلى إعلان أو برنامج، أو غيره، وفى النهاية حسم أفضل لاعبى العالم تلك التخمينات اليوم حينما قام بالكشف عن هذا التعاون.

رونالدو عبر صفحته على الفيس بوك التى يتابعها أكثر من مائة مليون متابع وتحديداً 121,142,141  بخلاف 100 مليون على انستجرام وضعفهم على تويتر.. من خلال كل ذلك قام رونالدو بنشر العمل الذى لم يتخيله أشد المتفائلين لمصر لأن أفضل لاعبى العالم أربع مرات خلال السنوات الماضية لم يكتف بعمل إعلان فقط وإنما ظهر فيه وهو يجوب أهم المعالم السياحية فى مصر ما بين أهرامات الجيزة والنيل وخان الخليلى.

أصداء ظهور رونالدو فى مصر بهذا الشكل تناقلتها وسائل الإعلام العالمية والمواقع الرياضية مثل الديلى موشن التى قامت بنشر الفيديو بعد دقائق من نشر الدون البرتغالى الذي عبر عن سعادته بهذا التعاون حينما شكر أحمد أبو هشيمة مالك مجموعة  قنوات اون ومجموعة حديد المصريين التى حرصت على استغلال التعاون مع رونالدو أفضل إستغلال من خلال الرسالة الوطنية التى تضمنها الإعلان الذى يهدف لتشجيع السياحة.

أهمية ظهور رونالدو أيضاً بهذا الشكل الذي يدعم السياحة المصرية يرجع لأسباب عديدة أهمها التوقيت خاصة أن اللاعب البرتغالى على بعد أيام من تحقيق لقب تاريخى حالة فوزه بدورى أبطال أوروبا بعد فوزه منذ أيام بلقب الليجا مما يجعله محل نظر كافة جماهير كرة القدم على مستوى العالم مما يعكس تمكن القائمون على الإعلان في خطف اللاعب خلال تلك الفترة من أجل عمل الإعلان حينما زار القاهرة فى زيارة خاطفة انفردنا بها.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر