تعرف على مكيدة زينة لـ نيللى كريم فى لأعلى سعر

زينة زينة
 
محمد خليفة

بعد أن نجحت نيللى كريم «جميلة» فى الفوز برحلة مع فريق باليه عالمى، خلال أحداث مسلسل لأعلى سعر، دبّرت ليلى التى تقوم بدورها زينة مكيدة لمنعها من السفر، وهى الاتفاق مع جماعة إرهابية على اقتحام منزل والدها عم مخلوف «نبيل الحلفاوى» أثناء قيامه بالعزف مع فريقه لحرق المنزل بما فيه، فى الوقت الذى هاتفت فيه الشرطة للإبلاغ عن الحادث، وهذا رغم علاقة الصداقة القوية التى تجمع بينهما، وهو ما يخلق العديد من علامات الاستفهام حول الدوافع التي جعلت ليلى تقوم بفعلتها.

ومع اقتحام الشرطة للمنزل، قاموا بالقبض على الجماعة الإرهابية وعم مخلوف وجماعته، بتهتمى شروع فى قتل وحيازة مواد مخدرة، لتقوم جميلة على إثر ذلك بالرجوع من منتصف طريقتها إلى المطار والذهاب إلى والدها في قسم الشرطة، فهل ستستطيع اللحاق برحلتها بعد ذلك؟.

وأفتتح المخرج محمد العدل، المسلسل بمشهد (One Shot) لقطة طويل مدتها 3 دقائق وعشرين ثانية ثم تصويرها دون قطع ويعد أحد أطول المشاهد في تاريخ الدراما المصرية يتم تصويرها دون قطع، واستعرض المخرج فيها أفراد عائلةجميلة، واحتاج هذا المشهد مجهوداً هائلاً حيث بدأه من شرفة المنزل، ثم سار بالكاميرا خلال غرف المنزل الملىء بالأشخاص ليظهر فيه كل أفراد الأسرة.

وتدور أحداث مسلسل لأعلى سعر حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

والمسلسل من بطولة النجوم نيللى كريم، وزينة، وأحمد فهمى، وأحمد مجدى، ومحمد حاتم، وسارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوى وسلوى محمد على.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر