بشرى: مشاركتى فى «الاختيار 2» واجب وطنى من أجل الأجيال الجديدة

بشرى بشرى
 
سارة صلاح

قالت النجمة بشرى، فى لقائها مع الزميل على الكشوطى، إنه يجب علينا جميعا أن نكتب تاريخنا بأنفسنا، شاكرة الله أن الدولة المصرية عادت بقوة لكتابة التاريخ من خلال الأعمال الفنية، مشيرة إلى أنه لا يجب أبدا أن نترك مجالا للمحرضين والمغرضين وأصحاب الأجندات أن يندسوا ويبثوا سموما فى تاريخنا.

وأوضحت بشرى أنها محظوظة بالمشاركة فى مسلسل "الاختيار 2"، وأنها سعيدة للغاية بالعمل فى هذه الملحمة، مؤكدة أنه شرف كبير، وتعتبره تكليفا وطنيا وفنيا، وليس مجرد دور تقوم بتقديمه على الشاشة، مشيرة إلى أنه واجب وطنى من أجل الأجيال الجديدة لتعرف تاريخنا ومعاناتنا ومعاناة أبطال البلد وزوجاتهم وابناءهم، وأنها سعيدة بالعمل مع كريم عبد العزيز وأحمد مكى وأحمد شاكر وإياد نصار والمخرج الجميل بيتر ميمى على حد وصفها.

وكانت النجمة بشرى، قد قالت إنها طلبت من خطيبها سالم هيكل أن يشترى لها مدفنا "مقبرة" كشبكة لخطوبتهما، وأكدت بشرى أن المقربين منها استغربوا طلبها، إلا أنها مقتنعة بأن الإنسان يجب أن يفكر فى الآخرة مثلما يفكر فى الدنيا، ويهتم بذلك مثلما يهتم بشراء منزل أو سيارة.

وأوضحت أن معنى طلبها ليس تشاؤما، وإنما تأكيد على مدى صدق علاقتهما، فهى تريد أن تكمل حياتها معه حتى النهاية، وإما تسبقه هى إليها أو يسبقها هو إليها.

وأضافت بشرى إلى أن خطيبها سالم هيكل يعرفها جيدا منذ كانا طفلين، وهما فى نفس السن ونفس الدفعة، وعلاقتهما ممتدة منذ الطفولة، وأنه غير حقيقى ما يقال عن أنها أكبر منه بست سنوات.

وأشارت بشرى إلى أنها تراجعت عن فكرة إقامة حفل زفاف، خوفا من فيروس كورونا، وحتى لا يتعرض ضيف من الضيوف إلى الإصابة، وأنها تفكر فى إقامة حفل بسيط.

يذكر أن بشرى تشارك فى بطولة مسلسل "الاختيار 2" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، ويشارك فى بطولة العمل بجانبهما كل من: هادى الجيار، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، وآخرين، سيناريو وحوار هانى سرحان، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر