بشرى: أشارك فى مسلسل جديد بعنوان «وادى الجن»

بشرى بشرى
 
سارة صلاح

قالت النجمة بشرى، فى لقائها مع الزميل على الكشوطى على تليفزيون اليوم السابع، إنها تشارك فى مسلسل جديد بعنوان "وادى الجن"، معبرة عن سعادتها بتوظيف لغتها العربية التى تحبها وتحب التحدث بها فى عمل فنى.

وأشارت إلى أن المسلسل سيكون العمل الثانى الذى يجمعها بالمخرج حسام الجوهرى بعد فيلم "ليل داخلى"، موضحة أن العمل يعتمد على تقنيات حديثة نادرا ما يتم استخدامها فى الدراما المصرية والعربية.

أما عن ما إذا كانت لها تجارب مع الجن والعفاريت، قالت بشرى: "الجن لو شافنى يخاف أنا موحدة بالله وربنا فى قلبى والجن لو شافنى وكان غير مؤمن يتحرق على طول".

بشرى، تشارك فى بطولة مسلسل "الاختيار 2"، مع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى.

وقالت بشرى لـ"عين"، إننا كفريق عمل نتحمل مسئولية توضيح الحقائق للناس فى أحداث المسلسل، خاصة أن هناك تضحيات كبيرة يقدمها أبناؤنا من الجيش والشرطة لا نعلم عنها شيئًا، حيث يتعرضون للخطورة ويقدمون أرواحهم الغالية من أجل حمايتنا، مشيرة إلى المسلسل يحمل الكثير من المفاجآت فى أحداثه، حيث تعتمد الحكاية على توضيح كل المعلومات التى تظهر مدى الخطورة التى تتعرض لها البلاد بسبب الخونة والمرتزقة وغيرهم من الفاسدين.

وأوضحت بشرى، أنها ممتنة للغاية بالتعاون مع المخرج بيتر ميمى، خاصة أنه مخرج "مش بيبهدل الممثلين اللى معاه"، ويعلم قيمة الموهبة جيدًا، ويوجه ويقدم النصائح بشكل مميز وراق.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر