جميلة عوض: علاقتى بوالدى تشبه دورى مع خالد الصاوى فى فيلم «الضيف»

جميلة عوض جميلة عوض
 
شيماء منصور

قالت الفنانة جميلة عوض، إنها قدمت العديد من الأدوار المميزة، وتعتبر ذلك توفيقا من الله أو حظا أو كرما، ودائما عندما تكون الخطوة الأولى قوية مثل مسلسل "تحت السيطرة" الذى قدمت فيه دورا مميزا، وكانت هناك مساحة كبيرة، أصبح ذلك أمرا جيدا، وفى نفس الوقت يجبرك على اختيار أعمال على نفس المستوى، فتوالت أعمال بعد ذلك وكانت على نفس المستوى، وبالتأكيد كنت أرفض العديد من الأدوار غير المناسبة أو لم تكن على نفس المستوى.  

وتابعت الفنانة جميلة عوض، أثناء لقائها مع والدتها راندا عوض ببرنامج معكم الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى والذى يذاع على قناة cbc، فى مسلسل "لا تطفئ الشمس" شعرت بأن الدور مختلف، وبالتأكيد كانت السيدات تنتقضه؛ بسبب أنها كانت خائنة وتحب شخصا فى عمر والدها، فكان الدور مختلف وأحببته.  

وعن فيلم الضيف قالت الفنانة راندا عوض إنها كانت ترفض أن تقص ابنتها جميلة شعرها فى الفيلم، وطلبت منها أن تلبس باروكة، ولكنها تفاجأت من خلال استورى على "إنستجرام" أنها تقوم بقص شعرها.

 وتابعت الفنانة جميلة عوض أن دورها كان مختلفا أيضا فى فيلم الضيف وكان معظم مشاهدها مع الفنان خالد الصاوى الذى يلبس الشخصية بمجرد دخوله المشهد، وهذا ساعدها كثيرا فى التمثيل، بالإضافة إلى أن علاقتها بوالدها تشبه لحد كبير علاقتها بخالد الصاوى فى الفيلم.

 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر