لأول مرة منذ 5 سنوات.. مي عز الدين تخاصم رمضان

مى عز الدين مى عز الدين
 
محمد زكريا

تغيب مى عز الدين عن الظهور فى دراما رمضان المقبل بعد توقف مسلسلها «رسايل» وتأجيله للعام المقبل بسبب ضيق الوقت وصعوبة تنفيذ المسلسل الذى يحتاج التصوير في عدد كبير من أمكان التصوير المتفرقة، إضافة إلى استغراق مفاوضات التسويق إلى القنوات الفضائية وقتا طويلا بسبب ارتفاع سعر العمل نظراً لتكلفته الكبيرة.

واعتادت مى عز الدين على الظهور فى دراما رمضان بشكل سنوى من خلال تقديمها مسلسل جديد تخوض به المنافسات، وهذا العام يشهد غياب مى عن الدراما الرمضانية للمرة الأولى فى آخر خمس سنوات، قدمت خلالها عدد من المسلسلات وأصبحت من نجمات الدراما اللاتى يمتلكن جماهيرية كبيرة بعدما حققت أعمالها نسب مشاهدة كبيرة فى السنوات الأخيرة.

وقدمت مى عز الدين فى الأربعة سنوات الماضية مسلسلات «وعد» تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر وعرض عام 2016، و«حالة عشق» تأليف محمد صلاح العزب وإخراج إبراهيم فخر وتم عرضه عام 2015، و«دلع بنات» تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وعرض عام 2014، و«الشك» تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد النقلى وعرض عام 2013.

وتعمل مى عز الدين خلال الأيام المقبلة على اختيار سيناريو فيلم جديد من المعروض عليها لتعود به إلى السينما بعد غياب خمس سنوات كاملة منذ تقديمها الجزء الثالث من فيلم «عمرو وسلمى» مع النجم تامر حسنى وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج محمد سامي.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر