محمد حفظى : مهرجان القاهرة السينمائى وسيلة لتسليط الضوء على بعض الأفلام

محمد حفظى محمد حفظى
 
كتبت شيماء منصور
قال المنتج والسيناريست محمد حفظى رئيس مهرجان القاهرة السينمائى الدولى ، أنتظرنا موافقة الدولة لإقامة المهرجان الذى كان من المفترض أن يقام فى نوفمبر وتم تأجيله لمدة أسبوعين تقريبا ، والقرار كان نابع من الجميع الذى وجد ضرورة إقامته على الرغم من وجود فيروس كورونا فوجدنا أنه لابد أن نتعايش مع هذا الوضع فلابد أن تستمر الحياة . 
 
حفظى3
 
 
وأضاف حفظى خلال لقاءه فى برنامج مساء DMc ، مع الاعلامى رامى رضوان والذى يذاع على قناة DMc ، هناك بعض الأفلام تبدأ مشوارها من خلال المهرجانات فالمهرجان يكون وسيلة لتسليط الضوء على بعض الأفلام بالإضافة لكونها جزء من الحركة الثقافية العامة . 
 
 
يذكر أن مهرجان  القاهرة السينمائى الدولى قد أعلن عن  موعد إقامة الدورة الـ42، لتقام فى الفترة من 2 إلى 10 ديسمبر 2020، وذلك لضمان تقديم دورة أكثر أمانا ونجاحا، وفق الإجراءات والتدابير الصحية التى تقرها الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية . 
 
 
وطبقا لمواعيد المهرجان الجديدة، سيتم تنظيم النسخة الثالثة لمنصة "أيام القاهرة لصناعة السينما" خلال الفترة من 4 إلى 7 ديسمبر، على أن تقام فعاليات "ملتقى القاهرة السينمائى" ما بين 5 و7 من الشهر نفسه . 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر