بعد إصابته بكورونا.. باد بانى يطلق ألبومه الجديد ويظهر مع جيمى فالون

باد بانى باد بانى
 
رانيا علوى

يبدو أن إصابة النجم العالمى باد بانى "Bad Bunny" بفيروس كورونا "COVID19" لم تعطله فى أخذ المزيد من الخطوات والمشاركات الفنية وهو عكس ما توقعه الجميع بضرورة أخذ قسط كاف من الراحة مع الالتزام ببروتوكول العلاج.

شارك باد بانى فى برنامج "The Tonight Show" مع المذيع الشهير جيمى فالون ليقدم أغنيته السينجل " Yo Visto Así" وذلك من منزله قبل ساعات معدودة من إطلاق ألبومه الجديد " El Ultimo Tour del Mundo " الذى كان بمثابة مفاجأة لقطاع كبير من عشاقه ومحبيه من المعنيين بالموسيقى والغناء.

وكان باد بانى طرح أمس ألبومه "El Ultimo Tour del Mundo" الذى ضم 16 أغنية، وحسب التقارير المتداولة أن الألبوم تمت كتابة أغنياته وتسجيله خلال فترة الحجر الصحى لـ COVID-19.

وكان غياب باد بانى عن حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية "American Music Awards " لعام 2020 الذى أقيم مؤخرا بمثابة صدمة للكثيرين حيث كان من المقرر أن يشارك بعدد من الاستعراضات الغنائية خلال هذا الحدث الفتى الضخم إلا أن إصابته بفيروس كورونا " COVID-19 " أجبرته على إلغاء مشاركته وعدم حضور الحفل. 

وقالت شركة Acoustyle Communication الشركة التى تمثل Bad Bunny، فى بيان "فى الأصل باد بانى يستعد لتقديم أغنيته " Dákiti "مع Jhay Cortez على الهواء مباشرة لأول مرة فى AMAs، لكن للأسف، جاءت نتيجة اختبار الفنان إيجابية لـ COVID-19، ما أجبره على إلغاء العرض".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر