شاهد.. التزلج على الثلوج أعلى سور الصين العظيم فى فيديو مرح

التزلج على سور الصين العظيم التزلج على سور الصين العظيم
 
محمد شعلان
يعيش العالم أجواء الشتاء وسقوط الأمطار والثلوج في كثير من دول أوروبا وآسيا، ووسط هذه الأجواء تنتشر الكثير من الأفكار الطريفة والمقاطع الساخرة لرسومات وألعاب على الثلوج حول العالم، وفي هذا الاطار، عرضت شبكة ABC News الامريكية، فيديو طريف لسياح يقومون بالتزلج على الثلوج فوق سور الصين العظيم، حيث يقوم السياح باستخدام الثلوج للاستمتاع في رحلة لزيارة السور الصيني العظيم.
 
 
التزلج على السور
التزلج على السور

 

سائح يتزلج على سور الصين العظيم

سائح يتزلج على سور الصين العظيم

 

التزلج على سور الصين العظيم
التزلج على سور الصين العظيم

وفي واقعة أخرى طريفة تتعلق بالثلوج، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف تعرض له شرطي بريطاني بسبب صعوبة الطقس في البلاد، حيث ظهر الشرطي وهو لا يستطيع السير بسبب الشوارع التي امتلأت بالجليد، وزاد الأمر صعوبة الجليد الذي ملأ مدخل منزله لدى عودته من العمل.

وتزحلق الشرطي البريطاني مرارا أمام منزله، فى الوقت الذى سجلت فيه كاميرا مراقبة في الشارع لحظة انزلاقه على الأرض التي لاقت تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا.

ويدعى الشرطي البريطاني ديفون، وهو شرطي يعيش من بليموث، ووجد صعوبة في قطع عدد من الأمتار للوصول إلى منزله، بسبب الأرض المتجمدة أمام المنزل الأمر الذي عرضه للتزحلق والسقوط أكثر من مرة، ونقلت تفاصيل الفيديو وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وبعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل الشرطي البريطاني، من السخرية عليه ليصف ديفون، الوقت الذي استغرقه لدخوله منزله بالأطول من الذي قطعه من عمله بسبب صعوبة عودته البيت بسبب نعومة الجليد في منطقة سكنه.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر