هالزى تهاجم جوائز الـGRAMMY وتفاجئ العالم بسلسلة من الاتهامات

هالزى هالزى
 
رانيا علوى

هاجمت النجمة العالمية هالزى إدارة جوائز Grammys لعام 2021 وذلك بعد أيام من الإعلان الرسمى عن المرشحين للمنافسة على هذه الجائزة، حيث كان هناك خلال الأيام القليلة الماضية رد فعل عنيف كبير بسبب استبعاد ألبوم النجم العالمى The Weeknd والذى يحمل اسم "After Hours"، فقد وصف الفنان نفسه وصف جرامى بأنهم "فاسدون".

والآن أصدرت مغنية البوب الشهيرة هالزى بيان عن Grammys، مشيرة إلى احتقار The Weeknd وأيضًا حقيقة أن ألبومها Manic تم تجاهله.

أكدت هالزى أنها كانت مترددة فى الأصل بشأن التحدث ضد "جرامى"، إلا أنها أشارت أن فى الحقيقة "جرامى عملية مراوغة"، قالت: "يمكن أن يكون الأمر حول فى اتجاه خاص، وخلف الكواليس، ومعرفة الأشخاص المناسبين والتعامل الصحيح إلى جانب" الرشاوى " التى يمكن أن تكون غامضة بدرجة كافية لاعتبارها أنها "ليست رشاوى ".

وأضافت أن الفنانين يجب أن يلتزموا بتقديم استعراضات خلال حفل جرامى من أجل الحصول على ترشيح للجائزة، وذلك لمساعدة الأكاديمية على جنى الملايين من الإعلانات.

وأشارت هالزى أن الأمر لا يتعلق دائما بالموسيقى والغناء، مؤكدة إن The Weeknd تستحق الأفضل " وكذلك ألبومها الأخير " Manic "، واستكملت النجمة الشهيرة ربما كان غير لائق أن أقول ذلك ولكنى لم أعد أهتم، بينما أشعر بالفرحة والحماس لأصدقائى الموهوبين الذين تم الاعتراف بهم هذا العام وتم ترشيحهم، آمل فى مزيد من الشفافية أو الإصلاح ".

وأنهت هالزى مشاركتها بالتأكيد إنها تتوقع أن يتم وضعها فى القائمة السوداء من الاحتفالات المستقبلية لنشر هذه الرسالة.

بوست كتبته هالزي
بوست كتبته هالزي
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر