رئيس القومى للسينما: لدينا خطة لإنتاج أفلام تخص الأطفال والأجيال الجديدة

محمد الباسوسي محمد الباسوسي
 
جمال عبد الناصر

أكد السيناريست محمد الباسوسى رئيس المركز القومى للسينما أن المركز خلال الفترة القادمة سيكون لديه خطة عمل لإنتاج عدة أفلام تخص الأطفال وذلك حرصا على عودة تلك النوعية من الأفلام على الساحة السينمائية ولعودتها مرة أخرى للمشاركة بالمهرجانات الدولية.

وأضاف رئيس المركز القومى للسينما: من المقرر أن تخاطب تلك الأفلام الأجيال الجديدة المواكبة لكل ما هو متطور وتكنولوجى، وبالفعل بدأنا تصوير فيلم العرائس "لما أكبر" وهو فكرة وسيناريو "خالد جمال"، إخراج "سامح الشرقاوى، وتدور أحداث الفيلم حول تخبط أحلام الطفل فى السن المبكر إلى أن يصل إلى هدفة وتؤكد فكرة الفيلم على ضرورة الاهتمام بالدراسة.

يذكر أن فيلم "لما أكبر" من إنتاج الإدارة العامة للإنتاج تحت إشراف المونتيرة "منار حسني" مدير عام الإنتاج، وتصميم عرائس وديكور "رامى صبحى"، مدير تصوير مينا مرزوق، مدير إنتاج أحمد رفاعى، مساعد مخرج "عمر فرج". 

يذكر أن المخرج "سامح الشرقاوى" وهو خريج معهد السينما قسم الرسوم المتحركة وحاصل على دبلوم الدراسات العليا فى الرسوم المتحركة ويعد فيلم "لما اكبر" ثالث تعاون مع المركز القومى للسينما بعد فيلم سالم وفيلم نقطة ومن أول السطر.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر