جربى قصات بسيطة وسهلة التنفيذ للشعر الخفيف لتظهره أكثر كثافة

تسريحات تسريحات
 
نورا طارق

تعانى بعض النساء من مشكلة الشعر الضعيف، والذى يجعلها تشعر بالإحراج بين الأخرين، لذلك تلجأ لبعض الحيل لإخفائه سواء بارتداء شعر مستعار أو بارتداء غطاء رأس، وبدلاً من هذه الحلول، نصح تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى بعض التصفيفات التى تظهر الشعر وكأنه أكثر كثافة، ويمكن تنفيذها فى المنزل.


تسريحة "Lobs"

تسريحة "Lobs"، أو"a long bob"، هى واحدة من تسريحات الشعر التى تناسب جميع أشكال الوجه وأنواع الشعر، وتعتمد على تصفيف الشعر على الجانبين، بحيث يحيط بالوجه، ليظهر الملامح بشكل أفضل، مع ترك الخصلات "هشة"، حتى يظهر الشعر أكثر كثافة.

تسريحة Lobs
تسريحة Lobs

 

قصة  "مايكرو بوب"

وأما قصة شعر "مايكرو بوب"، فهى تعتمد على تقصير الشعر، مع قُصّة على الجبهة، والتى تظهر الشعر بأنه أكثر كثافة ويعتبر هذا النوع من تصفيفات الشعر المفضلة للكثير من النساء.

مايكرو بوب
مايكرو بوب

 

 

تسريحة "C-curl lob"

وتسريحة "C-curl lob" عبارة عن تسريحة تعتمد على تجعيد خصلات الشعر عند الأطراف، مما يساعد فى جعل الشعر يظهر أكثر كثافة، وتفضل الكثير من النساء، هذا النوع من تصفيفات الشعر لأنه لا يستغرق الكثير من الوقت .

C-curl lob
C-curl lob

 

تسريحة "Wavy half-updo"

وتسريحة "Wavy half-updo" تعتمد على تمويج الشعر، مع ربط خصلتين منه إلى الوراء، والتى تضيف للمرأة لمسة أنثوية ورقيقة، وتجعل الشعر يبدو أكثر كثافة، كما تعتبر من التصفيفات المفضلة للكثير من النساء.

Wavy half-updo
Wavy half-updo

 

تسريحة " Pixie cut"

تعتبر تسريحة "Pixie cut" من التصفيفات المناسبة للمرأة التى تفضل التجديد دائمًا، حيث تعتمد على تقصير الشعر مع قصة على أحد الجانبين، مع الحرص على عدم تساوى خصلات الشعر، حتى يبدو أكثر كثافة.

Pixie cut
Pixie cut

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر