صور.. إطلالات ومكياج نجمات حفل جوائز الموسيقى الأمريكية يخطف الأنظار

Taraji P Henson Taraji P Henson
 
شيماء سمير

أقيم حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2020 في لوس أنجلوس الأسبوع الماضي، وقد قام العديد من المشاهير مثل جينيفر لوبيز ودوا ليبا ودوجا كات وغيرهن بحضور هذا الحدث في أفضل حالاتهن، وأعطونا الكثير من لحظات الجمال، وتدرجت إطلالاتهن بين الخفة والجرأة، وظهر العديد من المشاهير بإطلالات مكياج تأخذنا معها إلى مستوى آخر من الجمال، لذا، نقلًا عن موقع "boldsky" الهندي إليكِ أفضل لحظات الجمال من الحدث والتى يمكنك محاكاتها فى سهرتك القادمة.

1. جينيفر لوبيز

تألقت جينيفر لوبيز أو "جي لو" كما يطلق عليها، بإطلالة فضية من الترتر، والتي تتكون من بلوزة ذات ياقة عالية وتنورة جريئة تصل إلى الفخذ. بالنسبة إلى مكياجها، اختارت إطلالة بسيطة بالمكياج، اختارت مكياج العيون الجريء وظل الشفاه الوردي الفاتح اللامع، واستخدامت الكحل الأسود وظلال العيون الداكنة والماسكارا الثقيلة، وتركت خصلات شعرها الشقراء متوسطة الطول منسدلة.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
 
2. كارا ديليفين

كانت كارا ديليفين متألقة في بذلة من الترتر الفضية، والتي تتكون من سترة وبنطلون عالي الخصر، واقرنت بدلتها مع ظلال عيون أرجوانية متباينة بدت مثيرة، وتم دمج ظلال العيون في جميع أنحاء جفنها وفي الزاوية الخارجية، وكانت حواجبها ممتلئة ومحددة تمامًا، مع أحمر شفاه، وحددت عظام وجنتيها بهدوء، وتركت "كارا" خصلات شعرها الشقراء المتموجة ذات الأجزاء الجانبية فضفاضة.

كارا ديليفين
كارا ديليفين
 
3. بيبي ريكسا    

سارت بيبا ريكسا على السجادة الحمراء مرتدية فستانًا فضيًا جريئًا ومجوهرات فضية، وتم عمل مكياجها بشكل جميل، حيث اختارت قاعدة بسيطة من المكياج، وأبرزت مكياجها باستخدام آيلاينر أسود، وظلال عيون وردية لامعة ممزوجة على الجفن، والكحل الأسود، والرموش الصناعية، والمسكارا، وعززت إطلالتها باستخدام أحمر الخدود الناعم وظل الشفاه الوردي الفاتح، وتركت خصلات شعرها الأحمر منسدلًا على كتفيها أيضًا.

بيبي ريكسا
بيبي ريكسا
 
4. دوا ليبا

ارتدت دوا ليبا فستانًا أبيض قصيرًا وجريئًا، تم إبرازه من خلال تطريزه من منطقة الصدر، بألوان متعددة، وارتدت فستانها مع مكياج جريء، وتم دمج ظلال العيون الزرقاء المعدنية في جميع أنحاء جفنها، وعلى خط الرموش السفلي، وقامت بعمل خط رفيع من الكحل الأسود على خط الرموش العلوين واختارت أحمر الخدود الناعم وظل الشفاه الكستنائي، ليكملان مظهرها.

دوا ليبا
دوا ليبا
 
5. Taraji P Henson

تألقت Taraji P Henson بمظهر مختلف تمامًا عن غيرها، فكانت ترتدي فستانًا أبيض قصيرًا ونسقته بالمجوهرات الفضية المؤكسدة، أما بالنسبة للمكياج فقد حددت منطقة الـ T زوون بشكل حاد وأبرزت عظام الوجنتين، وكانت حواجبها ممتلئة، وحرصت في مكياج عينيها على استخدام الكحل الأسود، وظلال العيون المعدنية البيضاء، والرموش الصناعية، والماسكارا، واختارت المغنية الشهيرة ظل شفاه وردي عاري وغطت خصلات شعرها بعمامة بيضاء.

Taraji P Henson
Taraji P Henson
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر