تفاصيل اعتذار محمد سيد بشير عن مسلسل مصطفى شعبان وعمرو سعد

مصطفى شعبان مصطفى شعبان
 
عماد صفوت

اعتذر المؤلف محمد سيد بشير للجهة المنتجة لمسلسل النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، فى اللحظات الأخيرة، حيث قدم بشير اعتذاره بشكل ودى بعد اختلاف فى وجهات النظر بينه وبين الشركة.

وعقدت الشركة اجتماعاً مع بشير لبحث وضع اسمه على تتر المسلسل، خاصة أنه كتب 10 حلقات كاملة من المسلسل، فضلا عن حقه الأدبى والمادى مما قدمه فى الحلقات الأولى، كما أسندت الشركة مهمة كتابة باقى حلقات المسلسل لورشة كتابة بقيادة عبير سليمان.

من ناحية أخرى عاد مخرج المسلسل أحمد خالد موسى مؤخرا من بيروت بعد الانتهاء من معاينة أماكن التصوير هناك، وعقد عددا من الاجتماعات مع القائمين على الإنتاج، حيث إن العمل سيتم تصوير كافة مشاهده فى العاصمة اللبنانية بيروت.

مسلسل "عش الدبابير" بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، حنان مطاوع، عمرو عبدالجليل، وتم ترشيح عدد كبير من النجوم للمشاركة فيه، منهم إلهام شاهين.

عبير سليمان قدمت آخر أعمالها الكتابية مسلسل "إلا أنا"، والذى قدمت من خلاله حكاية "ضى القمر" للفنانة كندة علوش، وشارك فى بطولتها محمد علاء ومحمد شاهين وزينب غريب وريهام نبيل وياسمين موافى وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور الأحداث حول الشيف عاليا التى يضعها حلمها هى وزوجها فى الإنجاب تحت ضغط كبير يجعل علاقتهما الزوجية تمر بالكثير من الصعوبات.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر