مرزعة عائلة جنيفر لورانس فى كنتاكى تحترق دون وقوع إصابات

جينيفر لورانس جينيفر لورانس
 
على الكشوطى

كشف موقع بيبول عن صورة من حريق مزرعة والمعسكر الصيفى الذى تديره عائلة جينيفر لورانس فى ولاية كنتاكى، حيث اشتعلت النيران فى المزرعة والمعسكر دون وقوع إصابات بين الحيوانات أو البشر.

واصدرت عائلة لورانس بيانا كشفت فيه عن امتنانها وتقديرها لنجاة العاملين والحيوانات من الحريق دون وقوع أى إصابات.

وفى سياق متصل وثّقت النجمة العالمية جينيفر لورانس، فرحتها العارمة بفوز المرشح الديمقراطى جو بايدن، بالانتخابات الرئاسية الأمريكية متغلبا على الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بفارق كبير، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر، مقطع فيديو وهى ترقص بشكل هيستيرى فى شوارع مدينة نيويورك الأمريكية بعد إعلان بايدن، الرئيس الـ46 للولايات المتحدة الامريكية.

وتظهر لورانس فى الفيديو الذى حظى على عدد مشاهدات كبير، وهى تركض أمام منزلها وترتدى ملابس المنزل، وهو ما يشير إلى فرحتها بشدة عقب إعلان النتيجة فى وسائل الإعلام الأمريكية.

وكانت قد تصدرت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكى الجديد جو بايدن، اهتمامات وسائل التواصل الاجتماعى، بعد فوزها بمنصب نائب الرئيس كأول امرأة تعتلى هذا المنصب فى الولايات المتحدة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو سابق لكامالا هاريس وهى تتفاعل وترقص مع عدد من الأطفال، وتفاعل البعض على الفيديو باعتبارها من النساء اللاتى يناضلن من أجل مكانهن تحت الشمس.

 
مرزعة عائلة جنيفر لورانس (2)
مرزعة عائلة جنيفر لورانس

مرزعة عائلة جنيفر لورانس (1)
مرزعة عائلة جنيفر لورانس
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر