آيتن عامر تشارك فى مسلسل «فوبيا» مع فتحى عبد الوهاب

ايتن عامر و فتحى عبد الوهاب ايتن عامر و فتحى عبد الوهاب
 
مروى جمال

انضمت الفنانة آيتن عامر لمسلسل "فوبيا" للنجم فتحى عبد الوهاب فى أولى بطولاته المطلقة، حيث بدأ فريق العمل التصوير الأيام الماضية، يجسد فتحى دور جديد عليه لم يقدمه من قبل فى الدراما، فهو رجل غير متزن ويعانى من فوبيا ويخاف من شىء تكشفه الأحداث خلال الحلقات، ويحاول استغلال منصبه لكى يصل لتحقيق أحلامه.

مسلسل "فوبيا" بطولة فتحى عبد الوهاب وأحمد فؤاد سليم وطارق عبد العزيز وميريهان حسين، وآخرين من النجوم، والمسلسل من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر.

من ناحية أخرى يشارك الفنان فتحى عبد الوهاب فى السباق الرمضانى المقبل، من خلال مسلسل "القاهرة كابول"، مع النجمين طارق لطفى وخالد الصاوى، للمخرج حسام على وتأليف عبد الرحيم كمال ويشارك فى بطولته كل من سامح السيد وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوى.

كما تشارك الفنانة آيتن عامر فى مسلسل "فى يوم وليلة" للنجم أحمد رزق، وتوشك على الانتهاء من تصويره الأسابيع القليلة المقبلة، وتبدأ مخرجة العمل فى مونتاج ومكساج الحلقات الأولى من المسلسل استعدادا لعرضها على القنوات الفضائية.

يذكر أن مسلسل "فى يوم وليلة"، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، بطولة كل من: أحمد رزق، آيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد جمعة، محمد مهران وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه فى 35 حلقة للعرض فى الموسم الشتوى.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر