صلاح عبد الله: قررت أعمل قصيدة رثاء بعد ما عيلتى صدقت شائعة وفاتى

صلاح عبد الله صلاح عبد الله
 
شيماء عبد المنعم

وفى نهاية لقاء صلاح عبد الله مع الإعلامية لميس الحديدى، كشف السبب الذى جعله يقدم قصيدة رثاء لنفسه، حيث قال: "طلعت على شائعات كتير أوى عن وفاتى.. وفى مرة طلعت عليا إشاعة، وكان تليفونى مقفول والإشاعة انتشرت جدا وفى ناس كتير حتى من العائلة صدقت فتأثرت أوى.. وقررت أعمل قصيدة رثاء"، ثم ألقى القصيدة مع تتر النهاية وقال: "لما مت عملتوا إيه؟!

كان نفسى أشوفكم

بس ماقدرتش أشوف لأنى مت

بس وحياة ميتينكوا

والكلام بينى وبينكوا لما مت زعلتوا عليا قد إيه؟

يوم.. يومين تلاتة بالكتير مش بلومكم

دا أنا عايزكوا تعيشوا يومكم

صدقونى يومين كتير كفاية يوم.. أو 1/2 يوم أو 1/4 يوم

أو ربع ساعة فقط لا غير مش مهم

المهم لما تشوفوا صورتى أو تيجى سيرتى.. تذكرونى

تذكرونى بكل خير

وحبذا لو كانت الذكرى بدموع

أو شحتفة أو حشرجة أو نهنهة

قصدى خلوا الحالة تبدو إنها

حزن فاق كل الآفاق

فى قلب من ألم الفراق موجوع

واعوا تنسوا..اذكروا محاسن موتاكم ولو مفيش

ألفولى حبة محاسن واذكروها

واكتبوها على صورتى وشيروها

أو لما تيجى سيرتى اسكتوا

اسكتوا وغيروا الموضوع

غيروا الموضوع لأنى

للأسف.. لسه حى

لسه بهرب م اللى فات

لسه خايف م اللى جاى

 وكان الفنان صلاح عبد الله قد أكد أن مسلسل "سنبل بعد المليون" أهم مسلسل قدمه، نظرا إلى أنه كان أول ظهور له، وأن الإفيه الأشهر فى المسلسل هو الإفيه الذى قاله على سلم الطائرة فى أحد المشاهد، والذى ضحّك مصر، وأضاف أنه عندما ذهب لطلب يد زوجته قدّم نفسه بهذا الإفيه لوالد زوجته قائلا: "واضح إن مصر كلها ضحكت على الإفيه إلا حمايا".
 
وفى سياق الحديث عن عائلة صلاح عبد الله، أكد زوج ابنته خلال مداخلة تليفونية، أن صلاح عبد الله فى الحياة اليومية بسيط، كما يظهر على الشاشة، وأنه أب "حنين" ولا يوصف، قائلا: "أنا كنت قاسى على زوج أختى عندما تقدم أكتر بكتير من صلاح عبد الله عندما تقدمت لابنته". 
 
كما كشف الفنان صلاح عبد الله أنه يعشق أن يقال عليه ممثل أو مشخصاتى، أو مضحكاتى عندما كان يقدم مسرحا أكثر مما يقال عليه نجم، مشيرا إلى أن قيمته كممثل أكثر من أى لقب آخر، وذلك خلال حواره فى برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدى، على قناة ON E، وأضاف عبد الله، أن الأهم من ممثل أن أكون محبوبا، وهذا ما أشعر به عندما أقابل معجبين بى فى الشاعر ويظهرون عن حبهم.

وعلى جانب آخر أكد أنه لا يعرف حتى الآن كيف أصبح ممثلا، قائلا: "أنا زملكاوى أبا عن جد بالوراثة، لكن ممثل ليه معرفش.. أبويا موظف، وأمى ست بيت".

وفى سياق آخر تحدث عن انتمائه لنادى الزمالك، وأشار إلى أنه لم يصل للقهر بعد خسارة الفريق أمام فريق الأهلى، ولكنه شعر بالحزن، لافتا إلى أنه ينادى دائما بعدم التعصب، قائلا: "الذين فشلوا فى الفتنة الطائفية.. سيفشلون فى التعصب".

وكان الفنان صلاح عبد الله قد حل ضيفا على برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدى، فى حلقة اليوم، وذلك بعد تكريمه فى مهرجان الإسكندرية.

يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة"، تقدمه الإعلامية لميس الحديدى من السبت إلى الثلاثاء على قناة "أون"، من يوم السبت إلى يوم الثلاثاء فى تمام التاسعة مساء.

وكان الفنان صلاح عبد الله قد نفى مؤخرا، مشاركته فى أحداث الجزء الثانى من مسلسل "اللعبة" بطولة هشام ماجد وشيكو ورانيا يوسف، مؤكدا أن هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة ومش حقيقى، ومن المقرر الانتهاء قريبا من تصوير مشاهده بمسلسل "هجمة مرتدة" بطولة النجم أحمد عز وهند صبرى، ويعتبر من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة بموسم دراما رمضان 2021، خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، فضلاً عن تناوله لقصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

 
000b5ae2-7379-49c1-a170-312fa1b031b6
 

 

939a03e5-d8f0-4385-8556-71821d726d85

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر