فيديو.. المطرب مصرى يطرح أغنية «سلملى عالندالة» ويتعاقد على تتر مسلسل جديد

مصرى مصرى
 
طرح المطرب الشاب مصرى، دويتو غنائيا بعنوان "سلملى عالندالة" من ألبومه الجديد، عبر مواقع التواصل الاجتماعى وموقع "اليوتيوب"، وشاركه فى الغناء المطرب الشعبى هانى فاروق، واستطاعت الأغنية أن تتخطى حاجز الـ500 ألف مشاهدة عقب طرحها بساعات قليلة. 
 
 
الأغنية من كلمات حمديه التيتى، وألحان هانى فاروق، وتوزيع نوار البحيرى، وتم تسجيلها خلال يومين فى استوديو التكامل بالجيزة.
 
ويضع "مصرى" حاليًا اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد، حيث انتهى من تصوير 3 أغانى على طريقة الفيديو كليب من الألبوم، ومن المقرر أن يتم طرحهم خلال الفترة المقبلة، كما انتهى أيضًا من تسجيل أغنيتين مع نجم المهرجانات غاندى. 
 
جدير بالذكر أن الألبوم يتضمن 12 أغنية متنوعة، ويتعاون خلاله مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم: محمد قماح، ود. مصطفى العسال، وسلامة علي، وأحمد عزت، وأبو صابر ومانو وغيرهم. 
 
على صعيد آخر، يستعد "مصرى" لتسجيل أغنية تتر مسلسل جديد - لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن - خلال الأيام القادمة، وهي من كلمات سلامة على، وألحان د. مصطفي العسال، وتوزيع جيزو، ومن المفترض أن يتم عرض المسلسل على منصة شبكة "نتفليكس" في العام المقبل.
 
 
مصري (1)
مصري (1)

مصري (2)
مصري (2)

مصري (3)
مصري (3)

مصري (4)
مصري (4)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر