خطوات بسيطة لإطلالة أنيقة بـ«الجامبسوت» وبطريقة مميزة

الجامبسوت الجامبسوت
 
شرويت ماهر

يعتبر الجامبسوت "jumpsuit" واحدا من القطع الأساسية الموجودة فى خزانة ملابسك، فهو حتما يمنحك إطلالة جذابة وأنيقة ويعزز من شكل جسمك بدون مجهود، فهو لن يبرز فقط ميزات جسمك ولكنه سيجعل الانظار تتجه إليك وستبدين مذهلة طوال اليوم.

وعلى الرغم من انتشار الجامبسوت كموضة لهذه الأيام، إلا أنه لا تزال العديد من السيدات يكافحن من أجل لرتدائها بشكل صحيح، حيث تفسد إطلالتهن بسبب بعض الأخطاء البسيطة.

وفى التقرير بعض النصائح لمساعدتك في جعل بذلتك أو الجامبسوت تبدو أكثر أناقة، وفقا لموقع "standard media" :

- اهتمى بالاكسسوارات دائما:

عندما تريدين أن تبدو الجامبسوت الخاصة بك أكثر أناقة مما هي عليه في الواقع ، فإن الإكسسوارات هي صديقك المفضل،و أسهل طريقة لإضفاء الإثارة على مظهرك هي إضافة الإكسسوارات مثل الأساور والأقراط المتدلية والقلائد الكبيرة، ولكن لا تبالغين في الإكسسوارات، فقد يتحول مظهرك من أنيق إلى مبتذل.

الجامبسوت
الجامبسوت
 
- ارتديه مع الجاكيت:

معظم البدلات إما قصيرة الأكمام أو بدون حمالات ، لذلك قد تحتاجين إلى إضافة جاكيت لإضفاء الجاذبية على مظهرك، وعندما يتعلق الأمر بالمظهر الرسمي ، يمكنك اختيار الجاكيت الرسمى أو "الفورمال"، وعندما يتعلق الأمر بالملابس غير الرسمية ، اختارى دائمًا الجواكيت الجلدية حيث ستمنحك طلة مميزة.

الجامبسوت مع الجاكيت
الجامبسوت مع الجاكيت
 
- أضيفى حزامًا:

الحزام هو الشيء الرئيسي الذي سيعطي الجامبسوت رونقا مميزا،كما أن الحزام سوف يكسر رتابة اللون ويمنح البدلة الرقيقة بعض الحياة.

استخدمى الحزام
استخدمى الحزام
 
- احذرى من الأحذية:

هذه مشكلة كبيرة أخرى تتجاهلها السيدات، وهى الأحذية، فعندما تريدين أن تبدو الجامبسوت الخاصة بك أكثر أناقة وأكثر جاذبية، خذى وقتك دائمًا لاختيار الأحذية المثالية، و في معظم الحالات، سيعتمد ذلك على طول الجامبسوت عندما تكون طويلة وتغطي أصابع قدميك ، استخدمي الكعب دائمًا.

وإذا لم تصل إلى قدميك ، يمكنك ارتداء الأحذية المسطحة أيضًا، على الرغم من أن الأحذية ذات الكعب العالي ستظل فعالة أيضا.

اختارى الحذاء المناسب
اختارى الحذاء المناسب
 
- اعرفى نوع المناسبة التى ستذهبين إليها:

مثلما يهم طول الجامبسوت من أجل الحصول على الحذاء المناسب ، فإن المكان الذي تريد أن ترتدي البذلة فيه مهم أيضًا، فهناك أماكن تبدو فيها الجامبسوت غير لائقة بغض النظر عن مقدار الجهد الذي تبذلينه في جذب المظهر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر