صور لأجمل تنسيقات ألوان ملابس بين مايسى ويليامز وحبيبها

مايسى ويليامز وروبن سيلبي مايسى ويليامز وروبن سيلبي
 
نورا طارق

يتشارك الكثير من الأزواج والذين تربطهما علاقة عاطفية فى معظم الأشياء المختلفة فى الحياة، حتى عند ارتداء الملابس، ويحرص الزوجان على ارتداء نفس ألوان الملابس عند حضور أى مناسبة، لإظهار مدى قوة علاقتهما، مثل نجمة صراع العروش، مايسى ويليامز، وحبيبها، روبن سيلبي، مالك إحدى وكالات الأزياء، اللذان يحرصان على تنسيق ألوان ملابسهم معاً، وفقاً لما ذكره موقع" insider "، من خلال استعراض بعض الصور التى جمعتهما فى مناسبات مختلفة.

ويليامز وسيلبي بملابس منقوشة

ارتدت ويليامز وسيلبي، ملابس منقوشة خلال حضورهما عرض أسبوع الموضة في باريس في سبتمبر 2019، ووضع الحبيبان نفس لون ظلال العيون الأحمر، كما ارتديان نفس لون الجوارب المخططة.

ويليامز وسيلبي
ويليامز وسيلبي

 

ويليامز وسيلبى بسترات مماثلة

وفي يناير ، حضر الحبيبان عرض" Charles Jeffrey Loverboy" أسبوع الموضة في لندن مرتديان سترات بنفس اللون، وارتدى سيلبي بنطال بنفس لون المعطف و ارتدى الحبيبان نفس لون الحذاء، ونفس قناع الوجه.

الحبيبان يرتديان نفس المعطف
الحبيبان يرتديان نفس المعطف

 

الحبيبان بنفس الكمامة

ارتدى الحبيبان معاطف من كريستيان ديور، خلال حضورهما أسبوع الموضة في باريس بشهر سبتمبر، حيث ارتدت ويليامز المعطف مع حذاء ، بينما ارتدى سيلبى معطف مع بنطال أسود وحذاء من" Dior"، وقام الاثنان أيضًا بارتداء أقنعة وجه بنفس اللون.

الحبيبان مرتديان نفس الكمامة
الحبيبان مرتديان نفس الكمامة

 

سيلبى وويليامز بنفس البدلة

تطابقت بدلة سيلبي السوداء في حفل مونت كارلو جالا مع لون فستان ويليامز ، حيث ارتدت الأخيرة فستان شفاف من تصميم" Dior "مع مجوهرات من كارتييه وقناع وجه من" Azzedine Alaïa "، بينما ارتدى سيلبى معطف منقوش من" Thom Browne "، خلال حضورهما عرض "Thom Browne "، بأسبوع الموضة في باريس بشهر مارس مرتدين بدلات بألوان باستيل، ووضع الحبيبان ظلال عيون زرقاء.

 
ويليامز وسيلبي بصورة أخرى
ويليامز وسيلبي بصورة أخرى
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر