بريتنى سبيرز تطرح أحدث أغنياتها Swimming In The Stars

بريتنى سبيرز بريتنى سبيرز
 
رانيا علوى

 يبدو أن النجمة العالمية بريتنى سبيرز قررت أن تتجاهل كل المشاكل التى تحيطها وتعود من جديد للساحة الفنية، لتناقش أهم وأشهر النجوم المتصدرين الساحة الآن.

أطلقت بريتنى سبيرز البالغة من العمر (39 عاما) أغنية سينجل جديدة حملت اسم "Swimming In The Stars"، وذلك على قناتها الخاصة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، وجاءت خطوة إطلاق سبيرز للعمل وسط جدل مستمر حول سيطرة والدها على حياتها المهنية.

 

 

وأشار عدد من المواقع الفنية أن الأغنية تم تسجيلها فى عام 2016 إلا أن بريتنى قررت أن تطلقها فى نهاية 2020 أى بعد أربعة أعوام من تسجيلها.

يذكر أن تصدر اسم بريتنى سبيرز وصديقتها النجمة والدى جى الشهيرة باريس هيلتون المواقع والصحف العالمية وذلك بعد أن كشفت باريس عن صورتها مع بريتنى سبيرز خلال قضائهن إحدى الحفلات فى عام 2006، وعلقت هيلتون على الصورة فكتبت: "أنا وبريتنى اخترعنا التصوير بطريقة الـSELFIE منذ 14 عاما"، وأشارت باريس بهاشتاج "#LegendsOnly" الأساطير فقط".

وحسب موقع "جاست جيرد" ما زالت الصداقة القوية تربط بين بريتنى سبيرز وباريس هيلتون وعلى اتصال باستمرار، وما زالا يتقابلا من وقت لآخر، إلا أن بريتنى لم تحضر مع باريس الحفلات والسهرات مثلما كانت النجمتين يستمتعا بوقتيهما منذ سنوات عديدة. 
 
بريتني سبيرز
بريتني سبيرز
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر