جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز فى عراك على منتجات العناية بالبشرة

جينيفر لوبيز و خطيبها أليكس رودريجيز جينيفر لوبيز و خطيبها أليكس رودريجيز
 
رانيا علوى

من المعروف أن تفاصيل حياة النجوم والمشاهير تثير عادة اهتمام عشاقهم ومحبيهم، لذلك تسعى المواقع الفنية إلى تسليط الضوء على هذه التفاصيل، ومن أبرز النجمات التى تسعى عادة للكشف عن الكثير من تفاصيل حياتها اليومية هى النجمة العالمية جينيفر لوبيز.

تحدثت جينيفر لوبيز البالغة من العمر (51 عاما) خلال حديثها مؤخرا لموقع E! News 'Daily Pop عن خط الجمال والعناية بالبشرة الجديد الخاص بها "JLo Beauty" المقرر أن يتم إطلاقه شهر يناير المقبل، فعندما سئلت لوبيز عما إذا كان لدى خطيبها أليكس رودريجيز منتج مفضل من خطها، كشفت أنه فى الواقع معجب بـ"كل المنتجات"، لدرجة أنه فى الواقع ينتهى بهم الأمر بـ"معركة" على المنتجات.

فقد أكدت جينيفر لوبيز أن خطيبها لاعب البيسبول الشهير أليكس رودريجيز يحب منتجات العناية بالبشرة، فكان يتابع دائما المنتجات التى تقوم بتجربتها وكان يحاول أن يشاركنى تجربتها، وذلك بالرغم من أنى أخبرته أنها مجرد عينات عليها أن تستخدمها لمدة 5 أيام متتالية.

أكدت لوبيز لـ"ديلى بوب" أن مصدر إلهامها لبدء خط العناية بالبشرة جاء من العديد من الأسئلة التى تلقتها حول العناية ببشرتها، حيث أوضحت: "فى كل مكان ذهبت إليه على مدار العشرين عام الماضية، كان السؤال الأول الذى أطرحه هو، "ماذا تفعل لبشرتك؟" .


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر