7 فساتين قطيفة على السجادة الحمراء بـ مهرجان القاهرة السينمائى

منى زكى منى زكى
 
نورا طارق

موضة القماش المخملى أو القطيفة أبدًا لا تنتهى أبدًا، ودائمًا ما يكون طريقة سهلة للحصول على إطلالة فاخرة ويمنحنا أناقة ملكية، ولأنه قماش أقرب للشتاء، ويمنح الدفء فى السهرات الشتوية وقع اختيار العديد من النجمات على القطيفة عند اختيار إطلالتهن فى مهرجان القاهرة السينمائى، من حفل الافتتاح وحتى اليوم.

وفى هذا التقرير نرصد أبرز الإطلالات المخملية على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائى.

 

النجمة منى زكي:
 

أطلت النجمة منى زكي، بفستان مزج درجتين من الأحمر الداكن، ومصمم بكم واحد، وتركت شعرها منسدلا، واختارت مكياج يتوافق مع لون الفستان الذى كان مثاليًا للون بشرتها. 

منى زكى

منى زكى

 

الفنانة منة شلبي

اختارت الفنانة منة شلبي في حفل الافتتاح فستان "كب" من القطيفة باللون الأزرق الداكن مع تطريزات عند الكتف والجانب، واختارت من الإكسسوارات أقراط متدلية وأساور ماسية. 

منة شلبي
منة شلبي

 

الفنانة بسمة

اختارت الفنانة بسمة القطيفة الأرجوانية مع حزام عريض لإطلالتها فى ليلة الافتتاح وأضفى الفستان على إطلالتها الكثير من الفخامة والأنوثة خاصة أنه أبرز منحنيات الجسم بشكل رائع. 

144602-بسمة
بسمة

 

سارة الطباخ
 

أطلت المنتجة، سارة الطباخ بفستان مصنوع من قماش القطيفة، لونه نبيتى، بفتحة صدر وبأكمام طويلة، وبحزام حول الخصر من نفس قماش الفستان. 

سارة الطباخ
سارة الطباخ

 

إيمان العاصى
 

يتميز فستان الفنانة إيمان العاصى بتصميم "ون شولدر" مع كشكشة أعلى الكتف، وبفتحة عند الركبة، وأكملت الإطلالة بارتداء قلادة وخاتم من نفس اللون.

إيمان العاصى
إيمان العاصى


 

داليا البحيرى
 

وأطلت الفنانة داليا البحيرى بفستان أخضر داكن، قطيفة، بكم واحد، مع لمسات من التطريزات اللامعة ومفتوح عند الركبة، وأكملت الإطلالة بارتداء أسورة رقيقة وحملت حقيبة خضراء صغيرة الحجم.

داليا البحيرى
داليا البحيرى

 

ميس حمدان
 

أطلت الفنانة ميس حمدان، على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائى، بفستان لونه بنفسجى مصنوع من قماش القطيفة، برقبة مزخرفة بالحبييات الملونة، وأكملت إطلالتها بتسريحة الكعكة المنخفضة، كما طبقت المكياج الزهري ليتوافق مع لون الفستان.

ميس حمدان
ميس حمدان

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر