اعرف ماذا قالت مى عز الدين لفريق عمل «خيط حرير» من خلال برنامج «كلمة أخيرة»

مى عز الدين مى عز الدين
 
شيماء عبد المنعم

وجهت مى عز الدين رسائل لصناع عمل مسلسل خيط حرير، أثناء استضافتهم فى برنامج "كلمة أخيرة" وقرأت تلك الرسائل الإعلامية لميس الحديدى. 

وقالت مى لمخرج وكاتب العمل "شكرا على النجاح اللى بالأساس مش أدائى لوحدى، بل الإخراج والكتابة".

ولـ سوسن بدر "أخيرا نُلت شرف الوقوف أمامك وطلعتى زى ما تخيلتك إنسانية حقيقة جدا".

ولـ هنادى مهنى "انتى ممثلة شاطرة وأنا مبسوطة بيكى".

وطلبت مى عز الدين من لميس الحديدى توصيل الرسائل؛ لأنها لم تحضر اللقاء، حيث قررت مد فترة الابتعاد عن اللقاءات الإعلامية والاكتفاء بكونها ممثلة فقط.

وكان قد كشف مخرج مسلسل خيط حرير إبراهيم فخر، أن النجمة مى عز الدين ممثلة شاطرة وملتزمة، وقال: "الالتزام والجدية أكتر حاجة مخليانى متمسك بالشغل مع مى عز الدين"، كما أشار إلى أن مى حبت الشخصية لذلك قدمتها بشكل مبدع.

وأشار المخرج إلى أن الحالة العامة للمسلسل مثل لعبة الشطرنج لعبة موترة للغاية، لكن اللاعبين يلعبون ببطء وتفكير عميق.

وقالت الفنانة الشابة هنادى مهنى، إنها كانت خائفة من دورها فى مسلسل "خيط حرير"، لكنها كانت متحمسة جدا للقيام بالدور، وذلك خلال لقائها مع صناع المسلسل فى ضيافة الإعلامية لميس الحديدى.

من جانبها قالت الفنانة سوسن بدر خلال اللقاء، إن هنادى مهنى من الممثلات التى تهتم بعملها، وهو ما يؤكد أنها ممثلة شاطرة.

وفى نفس السياق كشفت هنادى أنها كانت تحضر للزواج أثناء تصوير مشاهدها فى "خيط حرير"، وقالت ساخرة: "وأنا بصور أقولهم ممكن أروح أجيب التلاجة"، مشيرة إلى أنها تشعر بأن كل فريق العمل مقربين منها فلم تجد صعوبة فى التعامل، قائلة: "أنا أتعلمت كتير فى المسلسل، وفخورة إنى اشتغلت فيه، وبجد مى عدت كل توقعاتى عنها بجد إنسانة جميلة وتعطى طاقة إيجابية طوال الوقت".

وكانت الإعلامية لميس الحديدى قد كشفت عن عدم حضور مى عز الدين، بطلة المسلسل، اللقاء بسبب أنها قررت منذ فترة الانقطاع عن الظهور الإعلامى، وأشارت الحديدى إلى أنها تحترم القرار، وتتمنى أن تعود للظهور للإعلامى قريبا.

وكشف كاتب العمل أنه عرض فى البداية فكرة المسلسل على المخرج، وكان خائفا من رد فعل المخرج ومى، لكنهما تحمسًا لفكرة المسلسل جدا.

وعلى جانب آخر أكد إبراهيم فخر أنه كان قلقا بشأن طرح المسلسل بعيدا عن شهر رمضان باعتباره الموسم الأساسى للدراما، لكن بعد تجربة "خيط حرير"، وجد أنه حقق نجاحا كبيرا، وصنع موسما خاصا، مشيرا إلى أن أى عمل جيدا يجذب المشاهد، مشيرا إلى أن شركة سينرجى تبذل مجهودا كبيرا فى صنع أكثر من موسم غير موسم رمضان.

أما الفنانة الكبيرة سوسن بدر فقد أكدت أنها أحبت دورها فى مسلسل خيط حرير؛ لأنها لم تقم بدور شريرة من أجل الشر بل تجد الشخصية مركبة، حيث تمارس الشر من أجل الحفاظ على أبنائها، لذلك وجدت الدور مهما، مشيرةً إلى أن الشخصية مكتوبة بإتقان شديد، وأضافت أنها تحب فى مخرج العمل الاهتمام بالتفاصيل طوال الوقت، وهو أهم شىء فى الشخصية.

كما كشفت سوسن أنها صديقة لمى عز الدين، مشيرة إلى أنها تحمل ميزة جميلة جدا وهى إنسانيتها، والتى لم تختف رغم نجوميتها، وتسعى دائما لاختيار الأفضل.

ويأتى الحوار بعد النجاح الكبيرالذى حققه المسلسل خلال الفترة الماضية، حيث يتحدث نجوم وصناع المسلسل عن كواليس العمل وأبرز القضايا التى يطرحها بالإضافة إلى العديد من النقاط الأخرى التى يتطرق إليها اللقاء.

يُذكر أن برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدى ويذاع من السبت إلى الثلاثاء فى تمام التاسعة على شاشة "ON".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر