فيديو وصور.. اعرف المعجبين المشاهير العاشقين للفريق الكورى BTS

BTS BTS
 
رانيا علوى
استطاع الفريق الكورى الشهير BTS أن يحقق شعبية جارفة حول العالم وذلك بعد تقديم سلسلة من الأعمال الغنائية الناجحة، وبفضل موهبة أعضاء الفريق المذهلة أصبح لـ BTS معجبون من أهم وأشهر نجوم العالم، وهو ما أكدوه عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.
 
 
يأتى فى المقدمة النجم والمصارع الشهير جون سينا الذى يتمتع بشعبية مذهلة حول العالم، وقد أكد سينا لعدة مرات أنه واحد من أشد المعجبين بفريق BTS وتسأل بخفه ظل فى تويته إذا كانوا بحاجة لحارس شخصى.
 
 
كذلك النجمة العالمية هالزى التى التقت بأعضاء فريق BTS، وذلك خلال حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية لعام 2017، ومنذ ذلك الحين ، يبدو أنها أصبحت واحدة من المقربين للفريق الكورى الشهير، كما تعاونت معهم هالزى فى واحدة من أشهر أغنياتهم وهى "Boy With Luv"، وأشار عدد من المواقع إلى أن هالزى واحدة من BTS ARMY.
 
 
ودخل أيضا القائمة المذيع جيمى فالون مقدم برنامج "late night show"، وكان اللقاء الأول بين فالون وأعضاء الفريق عندما ذهب فالون إلى بروفة للفريق، ويظل المذيع الشهير يرسل التمنيات الطيبة ورسائل الدعم لجميع أعضاء الفرقة.
 
كما يدخل القائمة أيضا النجم العالمى شون مندس الذى التقى بأعضاء الفريق بكواليس حفل American Music Awards و ذلك عام 2017 ، ليظهر مندس عدة مرات ليؤكد أنه واحد من المعجبين بالفريق الموهوب الشهير، وتضم القائمة أيضا كل من تيرا بانكس والمذيع جيمس كرودن وكاميلا كابيلو شارلى بوث وغيرهم .
 
 
بوست كتبه جون سينا
بوست كتبه جون سينا

تويته كتبها جيمس كرودن
تويته كتبها جيمس كرودن

الفريق
الفريق
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر