نجلاء بدر تودع بلاتوه «لؤلؤ» غدا

نجلاء بدر نجلاء بدر
 

كشفت النجمة نجلاء بدر لـ"عين" أنها سوف تنتهى من تصوير آخر مشاهدها بمسلسل "لؤلؤ" غدا، كما عبرت عن كل تقديرها للمسئولين بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى الذين وجهوا لها الدعوى لحضور حفل الافتتاح واعتذارها لعدم الحضور لانشغالها بتصوير مشاهدها الأخيرة فى مسلسل" لؤلؤ".

مسلسل "لؤلؤ" من نوعية أعمال الـ45 حلقة، وتأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبد السلام، وبطولة مى عمر وأحمد زاهر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، نجلاء بدر، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين.

ويذكر انها انتهت منذ أيام قليلة من تصوير مشاهدها فى فيلم "سوء الرجالة" والعمل مأخوذ عن المجموعة القصصية ‏سوق العرسان، وهو من تأليف علاء سليمان سيناريو وحوار نيفين شلبى ودينا السقا، بطولة باسم سمرة، أحمد وفيق، انتصار، فراس السعيد، ‏محمود الليثى، وإخراج نيفين شلبى.

 ويذكر ان الفنانة نجلاء بدر قد كشفت عن أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً مع المصور خالد فضة، أثناء تواجدها فى مدينة الجونة لحضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائى الشهر الماضى، حيث ظهرت نجلاء بإطلالة أنيقة مرتدية فستانا أبيض ودعت به صيف هذا العام قبل الانشغال بتصوير أعمالها الفنية الجديدة.

ولقد بدأت نجلاء قبل أيام تصوير مشاهدها الأولى فى مسلسل "نسل الأغراب" مع المخرج محمد سامى وبطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث تتدرب نجلاء على التحدث باللهجة الصعيدية مع مصحح اللهجة الخاص بالعمل، لاسيما أنها تطهر بدور صعيدى للمرة الأولى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر